الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد الكرة: «كلاتنبرج لم يلتزم بالاتفاق وهنحاسبه بما يرضي الله».. فيديو

كلاتنبرج
كلاتنبرج

كشف محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن مجلس إدارة الجبلاية، وصل بنسبة 90% إلى رئيس لجنة حكام جديد ومطور أجنبي، وسيتم الإعلان عنه خلال يومين أو ثلاثة على الأكثر.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الأحد، إنه لم يتم التدخل في عمل كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق، وهو من اختار كل من عمل معه في اللجنة، حتى أن جمال علام، سأله عن سبب معرفته بمن اختار معهم.

اقرأ أيضًا:«البلد رايحة لكل خير».. أحمد موسى يكشف أهمية انضمام مصر لـ «بريكس»

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه بالرغم من إتاحة كل الصلاحيات لـ كلاتنبرج، ولكنه كان كثير الغياب وحينما تم الضغط عليه للحضور غادر منصبه، مشيرا إلى أنه حسب الاتفاق بين كلاتنبرج مع حازم إمام، أنه سيكون متفرغ للجنة الحكام، ويتابع أعماله في اليونان من خلال الزوم، ولكنه فعل العكس، وكان يتابع أعماله في لجنة الحكام بالزوم وكثير السفر إلى اليونان خلال الـ 45 يوما الأخيرة.

واستطرد محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن كلاتينبرج استأذن لقضاء شهر خارج مصر لتحليل كأس العالم خلال مونديال قطر، وتم السماح له، وخصم شهر من راتبه، موضحا أن كلاتنبرج كان يتقاضى 30 ألف دولار شهريًا، وسوف نحاسبه بما يرضي الله فيما تبقى له من أموال، وسيحصل بالضبط على حقه.