الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد الظهور الأول لـ قندوسي مع الأهلي بعد غيابه عن مونديال الأندية

قندوسي
قندوسي

تترقب جماهير الأهلي في كل مكان، موعد الظهور الأول للجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، المنضم من صفوف وفاق سطيف خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد الأهلي مع قندوسي لمدة أربع سنوات ونصف، مقابل مليون دولار، ليكون رابع صفقات الأحمر الشتوية لتدعيم صفوف الفريق الأول، بعد ضم الثلاثي محمد الضاوي ومروان عطية وخالد عبد الفتاح.

ومن المقرر أن يغيب قندوسي عن بعثة الأهلي في كأس العالم للأندية، بعد موافقة مسؤولو الأحمر على استمرار رفقة منتخب الجزائر، في بطولة أمم إفريقيا للمحليين "الشان" المقامة في بلاده الفترة الحالية.

وقال الأهلي في بيان رسمي: "وجاء البيان كالتالي: "انطلاقًا من العلاقة الوطيدة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه نادي وفاق سطيف الجزائري، وتقديرًا للجماهير الجزائرية الشقيقة، فإن النادي الأهلي لن يطلب انضمام لاعبه الجديد أحمد قندوسي إلى بعثة الفريق المشاركة في بطولة العالم للأندية بالمغرب، بعيدًا عن أي لوائح أو قوانين".

اقرأ أيضًا:قبل رحلة الأهلي بكأس العالم للأندية.. فيفا يتغزل بـ«أبو تريكة»

موعد انضمام قندوسي لصفوف الأهلي

يسجل أحمد قندوسي ظهوره الأول مع الأهلي في مواجهة الهلال السوداني، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها 18 فبراير المقبل، والتي ستقام في الخرطوم، بعد عودة الفريق مد كأس العالم للأندية.

يذكر أن الأهلي قيد قندوسي في القائمة المحلية خلال الساعات الماضية، وجرى إرسال اسمه في القائمة الإفريقية.

موضوعات متعلقة