الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

سلسلة «ما» و«رؤية» و«مصريات» تتصدر مبيعات هيئة الكتاب في معرض القاهرة الدولي

معرض القاهرة الدولي للكتاب
معرض القاهرة الدولي للكتاب

تصدرت سلسلة «ما»، وسلسلة «رؤية»، وكتب سلسلة المصريات، خلال اليومين الماضيين، مبيعات جناح الهيئة المصرية العامة للكتاب، بالدورة الـ54، لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، المنعقد في الوقت الحالي.

ومن بين إصدارات سلسلة ما، «ما الأدب» للدكتور يوسف نوفل، «ما الجيولوجيا» للدكتور أسامة السيد أحمد عطية، «ما الحرف اليدوية» للدكتورة إيمان مهران، «ما الدراما» للدكتور عصام الدين أبو العلا، و«ما الصيدلة» للدكتور عبد الناصر بدوي سنجاب، وغيرها.

ومن بين إصدارات سلسلة رؤية، فكرة في كتاب، مغامرات فلفلة، حكايات فردوس وسماحة، الحقيقة والخيال، بين الحقيقة والخيال، رحلة إلى مركز الأرض ، شخصيات مصرية، قرأت لك، أحلم (الأشعار المصورة)، أغرب من الخيال، الجاهلية والصحوة، وغيرها.

أما من بين إصدارات سلسلة مصريات، كتاب التربية والتعليم في مصر القديمة - الأسرة المصرية في عصورها القديمة - الأرض والفلاح فى مصر على مر العصور، للكاتب عبد العزيز صالح، وغيرها.

اقرأ أيضا: عروض أوبرالية عالمية احتفالا بعيد الحب في الأوبرا

اقرأ أيضًا: مشاركة متميزة للمجلس القومي للمرأة في معرض الكتاب