الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الخطيب للاعبي الأهلي: ثقتنا كبيرة بكم وننتظر مستوى يليق بالنادي وتاريخه

محمود الخطيب
محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب، على توجيه رسائل الدعم والمساندة للاعبين في مرانهم الثاني اليوم الإثنين، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية ومواجهة أوكلاند سيتي في الدور الأول.

وأكد الخطيب في تصريحاته للاعبي الأهلي على أهمية المشاركة الثامنة للفريق في البطولة والثالثة على التوالي، مشددًا على أهمية المباراة الأولى وضرورة تحقيق نتجية إيجابية تدفع بالفريق للدور الثاني.

الخطيب ولاعبي الأهلي

اقرأ أيضًا: الأمطار والثلوج تنهي مران الأهلي الرئيسي في المغرب

وأوضح رئيس الأهلي أن ثقته كبيرة في اللاعبين وجميع عناصر الفريق، وخوضهم البطولة بأفضل أداء وبذل قصارى جهدهم وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وتقديم مستوى يليق بالأهلي وتاريخه ويسعد جماهيره.

وأكد الخطيب أن جماهير الأهلي تستحق الكثير بسبب مساندتها الدائمة للاعبين في جميع المواقف والظروف.

وطالب رئيس الأهلي من اللاعبين التركيز في البطولة واللعب بروح الفانلة الحمراء كعادتهم، وأن يكون الهدف الأساسي قبل انطلاق البطولة هو الوصول لأبعد نقطة فيها، وتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل مشاركات الأهلي في البطولات العالمية.