الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:54 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

عماد رشاد يكشف عن أول أجر حصل عليه.. غيّر شخصيته أمام نور الشريف

 عماد رشاد
عماد رشاد

تحدث الفنان عماد رشاد، عن كواليس وأسرار من بدايته الفنية، كاشفًا أول أجر له من أول سهرة تليفزيونية تعاون من خلالها مع المخرج محمد فاضل.

أوضح عماد رشاد في لقائه التلفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، أن أول أجر له كان 12 جنيه.

أول أجر لـ عماد رشاد

بعد أن كشف عماد رشاد أول أجر له في سهرة تلفزيونية، قال إنه يعد أول ظهور له في التمثيل يحصل على دور المثالي.

وفيما يخص تجربته في الفوازير، وصفها بأنها كانت رائعة وممتعة، لافتًا إلى أن النجمتين شريهان ونيللي قامات فنية كبيرة.

أول أجر لـ عماد رشاد

عماد رشاد والفوازير

أكد عماد رشاد في حواره التلفزيوني الأخير أنه استفاد كثيرًا من العمل مع المخرج الكبير فهمي عبد الحميد في الفوازير، وقال عن نجمات الفوازير شريهان أكاديمية منظمة في شغلها، أما نيللي تلقائية.

وتحدث أيضًا عن مشاركته في مسلسل أهلًا بالسكان، موضحًا أن كافة مشكلات العمارة كانت حقيقة ولذلك أحب الجمهور هذا العمل.

عماد رشاد والفوازير

تصريحات عماد رشاد

ومن بين تصريحات عماد رشاد، عن الأعمال المفضلة له، قال: "مسلسل العطار والسبع بنات مع نور الشريف، وعائلة شلش مع صلاح ذو الفقار وليلي طاهر".

وروى الفنان عماد رشاد موقف لا ينساه من مسلسل العطار والسبع بنات، قائلًا: "دوري لما قرأته و كان دور رئيسي أمام نور الشريف وكان شرير".

وأضاف أنه وقتها ذهب لـ محمد النقلي وقال له إنه سيغير الدور، مضيفًا: "لأني مقدرش أقعد 30 حلقة أقرف نور الشريف الناس تقتلني في الشارع".

تصريحات عماد رشاد

اقرأ أيضًا: صورة من الكواليس.. سماح أنور تكشف شخصيتها في «بطن الحوت»

أعمال عماد رشاد

وأكد أنه وقتها اقترح أن يقدم الدور وشخصية الشرير ابن أمه، ولكن ضمن إطار كوميدي، وذلك بسبب حبه للنجم نور الشريف وقلقه من حب الجمهور له.

وكان آخر أعمال الفنان عماد رشاد، مشاركته في بطولة مسلسل أحلام سعيدة مع الفنانة يسرا، ضمن دراما رمضان الماضي 2022، وقال عن دوره بالعمل، إنه كان متميز وقريب من قلبه.