الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:21 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

روما يضم لاعب ريال مدريد في ثاني صفقاته الشتوية

نادي روما الإيطالي
نادي روما الإيطالي

أعلن نادي روما الإيطالي، بقيادة البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، ضم الإسباني دييجو يورينتي قادمًا من فريق ليدز يونايتد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وصرح يورنتي عبر موقع نادي روما الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك" : "عندما حصلت على فرصة القدوم لروما لم أفكر مرتين".

وأضاف: " القدوم هنا خطوة كبيرة في مسيرتي وأريد الحصول على أفضل ما في هذه الفرصة".

وأختتم: "مدينة روما رائعة وأعتقد أنه من المستحيل إيجاد مكان أفضل للعب كرة القدم".

يورينتي ثاني صفقات روما الإيطالي

يلعب يورينتي في مركزي الظهيرالأيسر ولاعب خط الوسط المدافع، وأرتدى قميص 4 آندية من قبل، " رايو فاييكانو ومالاجا وريال سوسيداد وليدز يونايتد، وأصبح ثاني صفقات الذئاب، بعد ضم أولا سولباكن قادمًا من بودوجليمت النرويجي .

بدأ يورنتي مسيرته في ريال مدريد

بدأ يورنتي مسيرته الإحترافية في نادي ريال مدريد الإسباني، حيث خاض أول مباراة رسمية له تحت قيادة جوزيه مورينيو بقميص النادي الملكي في موسم 2012/2013، ليعود يورنتي من جديد تحت قيادة جوزيه مورينيو بعد مرور 10 سنوات، منذ اللقاء الأول في مدريد.

يورنتي خاض 10 مباريات دولية بقميص منتخب إسبانيا

خاض يورنتي 10 مباريات دولية بقميص منتخب إسبانيا في مايو 2016 لأول مرة، كما أنه سيرتدي القميص رقم 14 رفقة ذئاب روما.

ترتيب روما في الدوري الإيطالي

يحتل ذئاب رومال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، جمعهم الفريق خلال 20 مباراة، بعد الفوز11 في والتعادل 4 في وخسارة 5 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 26 هدفًا، وأستقبلت شباكهم 18 هدف.

اقرأ أيضًا: قبل غلق باب القيد بساعات.. عبد الرحمن مجدي معروض على الزمالك