الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بدرية طلبة: حفيدتي انتقلت إلى المستشفى وأنا في الرياض.. «لما عرفت كنت بموت»

بدرية طلبة
بدرية طلبة

تتواجد حاليًا الفنانة بدرية طلبة في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد في مدينة الرياض، استعدادًا لعرض مسرحيتها الجديدة مبروك جالك ولد، مع الفنان أحمد فهمي وأيتن عامر.

نقل حفيدة بدرية طلبة المستشفى

وكشفت بدرية طلبة خلال تواجدها في الرياض أن أسرتها أخفت عليها نقل حفيدتها الكبيرة إلى المستشفى، إلا أنها شعرت بضيق فاتصلت للاطمئنان عليها، وقالت: "احساس صعب ربنا ما يوريه لحد، أمبارح حفيدتي الكبيرة تالين وقعت في المدرسة وراحو بيها على المستشفي".

 

وتابعت بدرية طلبة حديثها، وقالت: "قعدت تحت الملاحظة وللأسف أنا مش جنبهم أنا في شغلي بالرياض، قلبي وجعنى فجأة عليهم من غير ما حد يقولي، لاقيت نفسي بتصل وأطمن وهما مخبين عليا".

اقرأ أيضًا..

بعد طرح البوسترات المنفردة لـ أبطاله.. اعرف موعد عرض مسلسل ”بالطو”

حالة حفيدة بدرية طلبة الصحية

واختتم بدرية طلبة حديثها، وقالت: "لما عرفت كنت بموت لأني بعيد عنهم لكن الحمدلله ربنا طمن قلبي، وتالين بقت كويسة وقامت بخير وسلامة، ربنا ما يكتب على ولادنا وأحفادنا حاجة وحشة ولا ننضر فيهم أبدًا ويطمنكم على حبايبكم الحمدلله اللهم لك الحمد والشكر".