الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:40 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس مصطفى خاطر يعلن موعد عرض أولى حلقات مسلسل البيت بيتي 2 السيسي يُعلن رسميًا افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية السيسي: ”خلال 5 سنوات بقى موجود كل المنشآت الرياضية اللي كنا بنحلم بيها” برئاسة السكرتير العام.. عقد اجتماع لدفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت تجارب التنمية في آسيا تحت مجهر الأعلى للثقافة ”العمل بأسوان” تنظم ندوة توعوية للعاملين بشركة كيما للسلامة والصحة والمهنية ليلى الهمامي تكتب: النهاية الوشيكة للعهد الإسلاموي الشعبوي تحالف الأحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء

«لا تنس مشروبك المفضل».. طبيب يتيح للمرضى طلب عدم دفع ثمن الكشف

الدكتور يحيى النجار- مواقع التواصل
الدكتور يحيى النجار- مواقع التواصل

أعلن الدكتور يحيى النجار أخصائي ورئيس قسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى الإسماعيلية العام، إتاحة طلب عدم دفع ثمن الكشف في عيادته الخاصة للمرضى، إذا كانوا لا يقدرون عليه، معنونًا روشتته بـ"الجنة".

نص رسالة الطبيب

ونشر النجار الروشتة عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، كاتب فيها بخط اليد: "عزيزي المريض إذا كنت لا تملك ولا ترغب في دفع ثمن الكشف فلا تخجل أن تطلبه مجانًا، فهذا حمل وهذا واجبى ولا تنسى أن تطلب مشروبك المفضل من السكرتيرة".

دقائق قليلة مرّت على نشر الطبيب هذه الروشتة، حتى تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، وسط إشادات بما فعله الدكتور في عيادته الخاصة، معتبرين أنّه يعكس معدن المصريين الذين يتكاتفون وقت الشدة ويهون بعضهم على بعض.

السكرتارية تكشف التفاصيل

وتواصل "الطريق" مع الأرقام الموضحة على الروشتة التي نشرها الطبيب، للتأكد من حقيقة إعلانه إتاحة طلب عدم دفع ثمن الكشف للمرضى غير القادرين أو من لا يرغبون، فرّدت سكرتارية قالت إنها تعمل مع الدكتور يحيى النجار في عيادته الخاصة وأنّه أبلغها بعدم أخذ ثمن الكشف من أي مريض يطلب ذلك.

وأوضحت أنّ الطبيب كان قد أتاح هذا الأمر في عيادته من قبل لفترة طويلة لكنه أوقفه فجأة، وعاد اليوم بهذا المنشور ليعلن استكماله مرة أخرى.

وتابعت أن الطبيب أعطاها تعليمات بتقديم أي مشروب يطلب المريض خلال زيارته العيادة مجانًا، مشيرة إلى أن الكشف المجاني لم يطبق فعليًا حتى الآن، لأنّ الدكتور أعلن عنه منذ ساعات بعد انتهاء العمل في العيادة.

اقرأ أيضا: الشرطة الباكستانية: أكثر من 20 قتيلا في انفجار مسجد بيشاور