الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

نبيل شعيل يكشف ذكرياته مع طلال مداح في «ليلة صوت الأرض».. فيديو

نبيل شعيل في تكريم الراحل طلال مداح
نبيل شعيل في تكريم الراحل طلال مداح

كشف النجم الكويتي نبيل شعيل، ذكرياته مع النجم الراحل طلال مداح، وذلك خلال "ليلة صوت الأرض" ليلة تكريم الراحل طلال مداح، التي تقيمها هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

تكريم الراحل طلال مداح

وقال نبيل شعيل، خلال لقائه عن تكريم الراحل طلال مداح: "أنا اليوم تواجدت مع فنانين كبار من الوطن العربي والخليج العربي، في مشاركة بسيطة بحق هذا الفنان، بتكريم صوت الأرض الفنان طلال مداح الذي تربطني به علاقة خاصة".

وأضاف عن ذكرياته مع طلال مداح قائلا: "أنا من الناس اللي اشتعلت معاه وعملت ألبوم كامل معه، ومن أهم ذكرياتي معه، لما جالي وأحنا بنسجل الألبوم في ستوديو عمار الشريعي، وكتبتلي على ورقة أنه عايز قهوة، فأنا استغربت ولما دخل غنى علطول وقالي بعدها أنا واخد قرار إني متكلمش غير قدام الميكرفون".

وأعرب نبيل شعيل عن سعادته بتكريم طلال مداح قائلا: "أنا أشكر هيئة الترفيه اللي في المملكة العربية السعودية، اللي خدت هذا الدور في إنها تكرم واحد من أهم النجوم، وهذا كان المفروض يكون من زمان".

وحرص العديد من نجوم الفن، على حضور حفل "ليلة صوت الأرض" ليلة تكريم النجم الكبير الراحل طلال مداح، الذي يقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ومن أبرز النجوم الذين حضروا حفل تكريم طلال مداح، كلا من نجوى كرم، أصالة وزوجها حسن الفايق، صابر الرباعي، محمد عبدة، أنغام، عبد المجيد عبد الله، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، عبادي الجوهر، أسماء لمنور، وغيرهم من النجوم

اقرأ أيضاً:

«حرمة ميت».. أسرة الفنانة خديجة أسد تمنع الصحفيين من تصوير جنازتها

طلال مداح

يشار إلى أن الراحل طلال مداح، هو أول فنان سعودي يسافر للخارج بهدف تسجيل أعماله الأصلية، ويعتبر هو أول من سجل أسطوانات موسيقية في تلك الفترة، كما أن طلاب مداح يعتبر عميد الفنانين السعوديين في إحياء الحفلات الطربية داخل المملكة وخارجها، فهو واحدا من أبرز رواد الحداثة في الأغنية السعودية، ومن أوائل من أسهموا في نشرها خارج المملكة العربية السعودية، وغنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن وغيرهم.