الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

وزير الصحة: تخصيص مركز متكامل لتدريب الفرق الطبية على تطبيق الأدلة الاسترشادية

وزير الصحة
وزير الصحة

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، أهمية الإسراع من وتيرة العمل ضمن البرنامج الوطني الخاص بتطوير وتوحيد الدلائل الاسترشادية لكافة التخصصات الطبية بمختلف المنشآت الصحية بكافة المحافظات، بما يضمن تحقيق المساواة بين المرضى وتحسين نسب الشفاء.

البرنامج الوطني لتطوير وتوحيد الدلائل الاسترشادية للتخصصات الطبية

وشكر وزير الصحة والسكان، منظمة الصحة العالمية لمجهوداتها وحرصها على تقديم كافة الخبرات والدعم اللازم، مؤكدًا أهمية استمرار التعاون بين كافة الجهات المعنية للانتهاء من صدور كافة الدلائل الاسترشادية لجميع التخصصات.

كما أكد "عبد الغفار" على تقديم كافة سبل الدعم لتذليل أي عقبات قد تواجه سرعة الانتهاء من البرنامج، بما يضمن تحسين الخدمات الصحية في مصر، ووضعها ضمن الدول المتقدمة صحيًا.

ولفتت وزارة الصحة إلى أن ورشة العمل تستهدف تحديد الأولويات والخروج بتوصيات جديدة لتطوير الدلائل الاسترشادية وتدريب المدربين من الخبراء والمتخصصين المعنيين بتدريب الفرق الطبية على استخدام الدلائل الاسترشادية والتعامل معها.

وأوضح وزير الصحة والسكان، أنه تم تخصيص مركز متكامل تابع لهيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، لتدريب الفرق الطبية من العاملين بمختلف المنشآت الصحية للبدء في تطبيق الأدلة الاسترشادية.

اقرأ أيضا: الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواق.. الحكومة تكشف الحقيقة