الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:19 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم استبعاده من المونديال.. 3 سيناريوهات متوقعة لحل أزمة «كهربا» مع الزمالك

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم

تقام اليوم الخميس جلسة تأديبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نادي الزمالك بسبب فسخ عقده مع القلعة البيضاء.

وقد تعرض اللاعب محمود عبد المنعم كهربا للإيقاف لمدة 6 أشهر مع غرامة قدرها 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك بعد فسخ تعاقده من طرف واحد، وقد انتهت مدة الإيقاف في 11 يناير الماضي، ليعود اللاعب ويتألق مع المارد الأحمر ويشارك في 5 أهداف بواقع تسجيل هدفين وصنع 3 آخرين.

ومن المنتظر أن تصدر اللجنة التأديبية بالفيفا في سويسرا قرارًا حاسما بحضور المحامي التونسي علي عباس الخاص باللاعب محمود "كهربا" ، والذي يتواجد رفقة الفريق في كأس العالم للأندية بالمغرب.

اقرأ أيضًا: فرصة ذهبية للمارد الأحمر.. من هو سياتل ساويندرز الأمريكي منافس الأهلي؟

سيناريوهات قضية كهربا

يتمثل السيناريو الأول في أزمة اللاعب محمود عبد المنعم في تجديد العقوبة لـ6 أشهر جديدة، وذلك بعد عدم دفع الغرامة لصالح نادي الزمالك، وبذلك سيتم استبعاده من قائمة الفريق أمام سياتل ساوندرز في بطولة كأس العالم للأندية.

أما السيناريو الثاني في قضية كهربا، منح اللاعب مهلة جديدة لدفع الغرامة، وإذا لم يسدد قيمة العقوبة خلال الوقت الذي تحدده لجنة الإنضباط، سيوقع عقوبة جديدة على محمود عبد المنعم كهربا,

ويأتي السيناريو الثالث والأخير في تحذير اللاعب بتجديد مدة الإيقاف والتي تقدر بـ6 أشهر مع استمرار مشاركته مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، وحينها سيتأجل ظهور اللاعب مع المارد الأحمر حتى سداد الغرامة.