الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصطفى بكري: فلسطين قضيتنا المركزية وستظل رافعة همتها إلى الأبد (فيديو)

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن فلسطين قضيتنا المركزية، مشيرا إلى أن العدو الصهيوني هو عدونا طالما يتآمر على أمتنا العربية.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أن الشعب الفلسطيني يقف بكل جسارة يدافع عن أرضه وعن قدسه وعن المسجد الأقصى.

اقرأ أيضًا:غير معقولة.. إبراهيم عيسى يهاجم دعوات المقاطعة لدول بسبب حرق المصحف

وتابع مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، أن أمتنا ستنتصر رغم الصعاب، وفلسطين ستبقى فلسطين رافعة همتها إلى أبد الدهر.

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الخميس، أن الرئيس السيسي تحمل المسئولية في وقت حرج للغاية بعد ثورة 30 يونيو، معلقا: "حط نفسه في النار وكافح الإرهاب والفساد".

وتابع مقدم برنامج "حقائق وأسرار"، أن هناك جهود أيضًا مبذولة من القطاع الخاص من خلال مشاركته بقوة في المشروعات القومية، خاصة في مشروع حياة كريمة والذي غطى الريف المصري.

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بالجهود التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواجهة الأزمات وتخفيف العء على المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم، قائلا إنه بالرغم من أن المواطن المصري يعاني من ارتفاع الأسعار ولكن الدولة استطاعت تنفيذ وإنجاز العديد من المشروعات الكبرى التي تعود بالنفع على الوطن والمواطن.

موضوعات متعلقة