الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:29 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى بكري: الرئيس السيسي حط نفسه في النار وكافح الإرهاب والفساد (فيديو)

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بالجهود التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواجهة الأزمات وتخفيف العء على المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم، قائلا إنه بالرغم من أن المواطن المصري يعاني من ارتفاع الأسعار ولكن الدولة استطاعت تنفيذ وإنجاز العديد من المشروعات الكبرى التي تعود بالنفع على الوطن والمواطن.

اقرأ أيضًا:«الناشرين المصريين»: معرض القاهرة أكبر تظاهرة ثقافية تقدم الكتاب العربي بالعالم «فيديو»

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الخميس، أن الرئيس السيسي تحمل المسئولية في وقت حرج للغاية بعد ثورة 30 يونيو، معلقا: "حط نفسه في النار وكافح الإرهاب والفساد".

وتابع مقدم برنامج "حقائق وأسرار"، أن هناك جهود أيضًا مبذولة من القطاع الخاص من خلال مشاركته بقوة في المشروعات القومية، خاصة في مشروع حياة كريمة والذي غطى الريف المصري.

وفي سياق آخر، يحضر رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي،نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، "قمة داكار لتمويل تنمية البنية التحتية في إفريقيا".


وتنعقد القمة في دولة السنغال، خلال يومي 2 و 3 فبراير الجاري، بمشاركة مدبولي وعددا من الوزراء نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الدورة الثانية تحت عنوان "تمويل تنمية البنية التحتية في إفريقيا".