الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ألمانيا: نعمل على منع اندلاع حرب مباشرة بين الناتو وروسيا

شولتس
شولتس

قال المستشار الألماني أولاف شولتس، اليوم، إن بلاده تعمل على منع دخول روسيا مع صراع مباشر مع حلف الشمال الأطلسي (الناتو).

وبين أن قرارات ألمانيا المتعلقة بإرسال أسلحة ثقيلة إلى أوكرانيا "حذرة" لمنع زيادة التوتر بين الجانبين، مشيرا إلى أن عقوبة اندلاع حرب بين روسيا والناتو ستكون وخيمة، وستكلف العالم كثيرا، وعلى الجميع العمل على ألا نصل لتلك النفطة وفق "روسيا اليوم".

والأيام الماضية، أعلنت ألمانيا أنها بصدد إرسال 14 دبابة من طراز ليوبارد، إلى الجيش الأوكراني، الأمر الذي اعتبره محللون زيادة لأمد الحرب الروسية الأوكرانية.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية أعلنت تخصيص 2.5 مليار دولار كمساعدات عسكرية لأوكرانيا، فيما نفى الرئيس جو بايدن نية واشنطن إرسال طائرت إف 16 إلى كييف.

في سياق متصل، قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن بلاده لا تمانع إرسال طائرات إلى أوكرانيا شريطة ألا يزيد ذلك الصراع بين البلدين وأن تستخدمها كييف في حماية أراضيها فقط، وألا تشن هجمات بها ضد روسيا.

وحذرت روسيا من إرسال أسلحة ثقيلة إلى أوكرانيا، وقال الرئيس فلاديمير بوتين، إنه سيتم حرقها بالمعنى الحرفي للكلمة.

اقرأ أيضا: عاجل..إقالة البرلمانية المسلمة إلهان عمر من مجلس النواب الأمريكي