الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:15 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مخرج «موضوع عائلي»: ماجد الكدواني ارتجل مناجاته لربنا في المسلسل.. واستعدوا للجزء الثالث

المخرج أحمد الجندي
المخرج أحمد الجندي

أحمد الجندي مخرج مسلسل موضوع عائلي تصدر مؤشرات البحث الساعات الماضية، بعد كشفه عن نيته لتقديم جزء ثالث من مسلسل موضوع عائلي بعد طلب الجمهور منه هذا الأمر.

أحمد الجندي يقدم جزء ثالث من مسلسل موضوع عائلي

كشف المخرج أحمد الجندي خلال استضافته هو وأسرة مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني في برنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر على قناة mbc مصر، أنه سيقدم جزء ثالث من العمل، وقال: "الجمهور حملنا مسؤولية كبيرة بعد ما طلب جزء ثالث، بس اللي ستر في اللي فات هيستر في اللي جاي، واللي دبر في اللي فات هيدبر في اللي جاي، وبدأت التحضير فعلًا للجزء الثالث".

أحمد الجندي يتحدث عن مشهد المناجاة

كما تحدث المخرج أحمد الجندي عن مشهد المناجاة الذي قدمه الفنان ماجد الكدواني الذي جسد دور إبراهيم في الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي، وقال أن المشهد لم يتم تقديمه كما كُتب، مشيرًا إلى أن ماجد الكدواني ارتجل 50% من مشهد المناجاة وهو يتحدث مع الله".

المخرج أحمد الجندي يتحدث عن فريق عمل موضوع عائلي

وتابع المخرج أحمد الجندي حديثه، مشيرًا إلى أن الأبطال يضعون روحهم في الشخصيات عند التصوير ونجدهم يرتجلون أشياء كأنهم يتعاشوا مع الشخصية بشكل كبير، مشيرًا إلى أن باقي طاقم العمل يساعدون في المسلسل كي يظهر في أفضل صورة، ومن الممكن أن أي شخص يقترح إضافة، مثل مشهد معرفة رمضان حريقة لمرض إبراهيم شقيق زوجته وصديقه، وأن أحد أفراد الإنتاج اقترح تقديم المشهد بشكل آخر، وبالفعل هذا ما حدث ليخرج للجمهور بالصورة التي رأوها.

أبطال مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، من بطولة عدد من النجوم، وهم النجم الكبير ماجد الكدواني، طه دسوقي، نور، رنا رئيس، سما إبراهيم، لبنى محمود، ياسمين وافي، محمد رضوان، محمد القس، محمد شاهين، ومن إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا..

ياسمين نيازي: «طفشت عريس استفزني وظروف حياتي خليتني راجل»

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

تدور أحداث مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني بعد عامين من اعتراف إبراهيم لابنته سارة بأنه والدها، وحول زواج سارة من ابن عمتها حسن، واكتشاف إبراهيم بأنه مصاب بورم في المخ، وتوالت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

موضوعات متعلقة