الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:51 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. أمير مرتضى منصور يكشف موعد عودة فيريرا لتدريبات الزمالك

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، في الساعات الأولى من اليوم السبت، عن موعد عودة جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق لتدريبات القلعة البيضاء، عقب تعيينه مديرًا فنيًا مرة أخرى.

ورحل فيريرا عن الفريق الأبيض بقرار من مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد سوء نتائج الفارس الأبيض في مسابقة الدوري المصري فضلًا عن الخروج من كأس مصر على يد بيراميدز.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك: «فيريرا سيعود للتدريبات الجماعية اليوم، ونشكر أسامة نبيه على إعادة ترتيب الفريق من الداخل، والوضع حاليًا مستقر».

وأضاف المشرف العام على الكرة بالزمالك: «علاقة فيريرا بأسامة نبيه أكثر من ممتازة، ونتفاوض معه على مدار أسبوع كامل، ونحن متمسكين به، وهو قرر الابتعاد لكي يرفع الضغط، ولم نتفاوض على الشرط الجزائي».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة فاركو، بالمباراة التي ستقام في الخامسة مساء الأثنين المقبل على ستاد الإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

وتنقل مباراة الزمالك وفاركو بالدوري المصري على شبكة «اون تايم سبورتس» باعتبارها الناقل الأول لمنافسات الدوري المصري مع وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.