الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:16 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عضو بالأرصاد: «الطقس سيكون شديد البرودة ليلا خلال الساعات المقبلة».. فيديو

حالة طقس اليوم
حالة طقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة طقس اليوم السبت، موضحة أننا نشهد استقرار وتحسن في الأحوال الجوية، بسبب تأثرنا بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

اقرأ أيضًا: ما الفرق بين الإنفلونزا والبرد وكورونا؟ مستشار الرئيس للصحة يحسم الجدل

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الأجواء في الصباح الباكر ستكون باردة، ومع تقدم ساعات النهار ستكون الأجواء معتدلة على أغلب المناطق الموجودة في القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري، وشمال الصعيد.

وأوضحت «غانم»، أن هناك انخفاضا في درجات الحرارة بالمناطق الشمالية المطلة على البحر المتوسط، وبالتالي فالأجواء فيها خلال النهار مائلة للبرودة، لافتة إلى أن الأجواء ستكون مائلة للدفء في جنوب الصعيد، مشيرة إلى أنه عند دخول فترات الليل وخاصة الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر ستنخفض الحرارة على أنحاء الجمهورية كافًة.

وتابعت أن الصغرى ستصل إلى 10 درجات على القاهرة، بالإضافة إلى أن الأجواء ستكون باردة إلى شديدة البرودة على أغلب أنحاء الجمهورية، ومن المتوقع أن يكون هناك فرص لسقوط الأمطار بين الخفيفة والمتوسطة على أغلب المحافظات المطلة على البحر المتوسط.