الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منتدي شباب العالم يطلق مؤتمر صحفي للإعلان عن النسخة الخامسة

منتدي شباب العالم
منتدي شباب العالم

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم، اليوم السبت، تدشين مؤتمرًا صحفيًا بشأن إنطلاق النسخة الخامسة من منتدى الشباب العالمي، حيث أن المؤتمر يشهد حضورًا إعلاميًا وسياسيًا وأجتماعيًا غير مسبوق من قبل من الجهات الدولية، وأيضًا ممثلى الهيئات والمؤسسات والمنظمات الدولية فى مصر.

حيث يشهد الحضور أيضًا السفير كريستيان برجر رئيس وفد الاتحاد الاوربى لدى مصر، أيلينا بانوفا المنسق المقيم للامم المتحدة فى مصر، اليساندرو فراكاسيتى الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي فى مصر، فضلًا عن حضور إيريك أوشلان مدير منظمة العمل الدولية فى مصر، والدكتور نصر الدين حاج الامين، ممثل منظمة الاغذية والزراعة فى مصر، الدكتورة نعيمة الجاسر ممثلة منظمة الصحة العالمية فى مصر.

اقرأ أيضًا: زيارة لمدة يومين.. مدبولي يستقبل رئيس رومانيا في مطار القاهرة الدولي

والجدير بالذكر أنه من المقرر حضر المؤتمر الصحفى كلا من مجلس أمناء واعضاء الحوار الوطنى، بجانب ورؤساء تحرير الصحف والقنوات المصرية، مشيرًا إلى حضور عدد من كتاب الرأى وكبار الاعلاميين وعدد كبير من مثلى الصحف والقنوات العربية والافريقية والاجنبية.

اقرأ أيضًا: الحكومة تكشف حقيقة صدور قرار برفع سعر الخبز بداية من يوليو المقبل

ويذكر أن المنتدى قد أنطلاق فى نسخته الاولى عام 2017 وعلى مدار النسخ الأربع السابقة يستهدف المنتدى إلى إرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، عن طريق مناقشة قضايا العالم واقتراح التوصيات وتنفيذ العديد من المبادرات والمشروعات على أرض الواقع.

موضوعات متعلقة