الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:40 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هدفه ضرب المنطقة.. مصطفى بكري يكشف ما وراء «الربيع العربي» (فيديو)

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الإدارة الأمريكية قبل السابقة رتبت للربيع العربي، وتحالفت مع التيار الإسلامي لإحداث خلخلة في المنطقة.

وأضاف بكري ببرنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة صدى البلد: "يجب أن يتوقف الأمريكان عن التدخل في الشؤون الداخلية، متابعا: مصر لا يمكن أن تقبل بهذا الأمر بأي شكل"، مؤكدا أن القيادة السياسية رفضت الضغوط التي مورست في شرم الشيخ خلال مؤتمر المناخ.

اقرأ أيضًا:غير معقولة.. إبراهيم عيسى يهاجم دعوات المقاطعة لدول بسبب حرق المصحف


وتساءل: "بأي حق يجلس وزير الخارجية الأمريكي مع عدد من النشطاء، بينهم حسام بهجت"، مضيفا "الأمة العربية مصيرها واحد، ومنقدرش نهون على بعض، أقول لكل أطراف الفتن، نحن أمة واحدة تواجه تحديات واحدة".


وقال الإعلامي مصطفى بكري، إن هناك بعض الحملات الإعلامية ضد الدولة مصرية، وتقوم بنشر المعلومات المغلوطة، مؤكدا أن الهدف لهذه الحملات هو زعزعة الأمن القومي للدولة،، مشيرا إلى أنه لابد من مواجهة الظروف الحالية وتحملها حتى تمر.

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الحملات ضد مصر تتصاعد، مؤكدا أن هناك محاولات لفرض مواقف سياسية على مصر، موضحا أن البعض لا يعجبه المنهج المتوازن في السياسة الخارجية المصرية.