الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وزير الصحة يشيد بالخدمات المقدمة للمرضى بمركز «ههيا» في الشرقية

الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان
الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان

صرح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، بأن الوزير خالد عبدالغفار أشاد بالكفاءة وجودة العمل بالخدمات الطبية المقدمة للمترديين على مستشفى الكبد والجهاز الهضمي، بمركز ههيا في محافظة الشرقية، والذي يصل متوسط التردد عليه إلى نحو 900 حالة شهريًا بمختلف الأقسام، وبدأ تشغيله في مارس من العام الماضي.

كما أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير بدأ زيارته للمنشآت الطبية في مركز ههيا، بتفقد مستشفى ههيا المركزي، حيث اطلع على أعمال التطوير التي شهدها المستشفى، بتكلفة إجمالية تتخطى 15.5 مليون جنيه، وتضمنت رفع كفاءة قسم الاستقبال، وتطوير قسم الأطفال، وزيادة عدد الأسرة، بالإضافة إلى تطوير أقسام (الحضانات، والعناية المركزة، والأشعة، والتعقيم، والغسيل الكلوي) فضلاً عن توفير محطة معالجة مياة جديدة، وتحديث ومد شبكة الغازات لمختلف الأقسام الطبية.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، لمستشفيي (ههيا المركزي، والكبد والجهاز الهضمي) بمركز ههيا محافظة الشرقية، في إطار زيارته الميدانية، اليوم السبت، ضمن سلسلة من الجولات التفقدية لمتابعة انتظام سير العمل، والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بالمنشآت الطبية بمختلف محافظات الجمهورية، ويرافقه الدكتور أحمد عبدالمعطي نائب محافظ الشرقية، والدكتور أنور إسماعيل مساعد وزير الصحة لشئون المشروعات القومية، والدكتور حازم الفيل رئيس قطاع الطب العلاجي والدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية.

أقرأ أيضاً.. منتدى شباب العالم يعلن عدم إطلاق النسخة الخامسة بشرم الشيخ