الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:38 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القوات المسلحة تنظم زيارة للجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب لإحدى القواعد الجوية

القوات المسلحة
القوات المسلحة

نظمت القوات المسلحة زيارة لوفد برلماني من لجنة الدفاع والأمن القومي وبعض رؤساء اللجان بمجلس النواب لإحدى القواعد الجوية حيث تفقد الوفد عدد من المناطق بالقاعدة واستمعوا إلى شرح لمنظومة العمل الاحترافية التى يعمل بها رجال القوات الجوية للدفاع عن سماء مصر ضد أي عدائيات.

تفاصيل زيارة وفد برلماني لإحدى القواعد الجوية

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تحقيق التواصل المستمر مع لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب لإستعراض جهود القوات المسلحة فى تطوير قدراتها وإمكانياتها بمختلف أفرعها الرئيسية وأسلحتها التخصصية للحفاظ على أمن الوطن وصون مقدساته.


كما شاهد الوفد فيلماً تسجيلياً عن إمكانيات ومهام القوات الجوية والدور الذى تقوم بتنفيذه على كافة الإتجاهات الإستراتيجية فى إطار مهام القوات المسلحة لتأمين المصالح المصرية ودعم ركائز الأمن القومي.


كما تفقد الوفد المعرض الأرضى للطائرات والذى يشتمل على عدد من الطائرات ذات التكنولوجيا القتالية العالية والتى تستخدمها القوات الجوية فى تنفيذ مهامها العملياتية لتحقيق السيادة الجوية والقضاء على العدائيات.


وأعرب رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي عن فخر نواب الشعب المصري بالقوات الجوية التى تتميز بإمتلاكها أحدث الطائرات مختلفة الطرازات والمزودة بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الطائرات، فضلاً عن امتلاكها نخبة من أمهر الطيارين على مستوى العالم.


كما أعرب نواب لجنة الدفاع والأمن القومي عن سعادتهم بما شاهدوه من آداء مشرف للقوات الجوية، وأشادوا بمستوى التدريب الراقي والكفاءة القتالية التى يتمتع بها رجال القوات الجوية.

اقرأ أيضا: الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواق.. الحكومة تكشف الحقيقة

موضوعات متعلقة