الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:12 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد شائعة بيع خدمات ”قناة السويس”.. النواب: ”بطلوا هري”

الرئيس السيسي خلال زيارته لقناة السويس
الرئيس السيسي خلال زيارته لقناة السويس

لازالت الشائعات أحد أسلحة الشر التي تستخدم للتأثير علي مسار الدولة المصرية عقب نجاح ثورة 30 يونيو وحتي اليوم من أجل تشكيك المصريين في الإنجازات التي تحققت على مدار ثماني سنوات منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي لمقاليد الحكم في مصر.

اقرأ أيضا: الصحة: قوافل متخصصة في الرمد قدمت خدماتها لـ 10 آلاف مواطن خلال العام الماضي

تطوير قناة السويس في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي

من جانبه قال النائب سيد نصر، عضو مجلس النواب، إن محاولات البعض للنيل من مرفق قناة السويس والذي يعد أهم ممر ملاحي دولي عبر إطلاق شائعات ساذجة لن يأتي ثماره مع الشعب المصري والذي بات أكثر وعيا في التعامل مع هذا النوع من الحروب النفسية لافتا إلي أن ما حققته قناة السويس من أرقام غير مسبوقة في تاريخها يرجع الفضل فيه لعمليات التوسعة والتطوير التي تمت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ارتفاع تاريخي في ايرادات قناة السويس

وأضاف النائب سيد نصر في تصريح خاص لـ"الطريق" أن إعلان الفريق أسامة ربيع ، رئيس هيئة قناة السويس، عن الارتفاع التاريخي في ايرادات قناة السويس التي باتت تقترب من مليار دولار شهريا أصاب قوي الشر بحالة من عدم الاتزان تسارع بشن الهجوم علي هيئة قناة السويس والتي تمثل اليوم درة التاج المصري.

استشهاد 120 ألف مصري في حفر القناة

وتابع النائب سيد نصر قناة السويس مصرية وستظل مصرية فلن ينسي مصري واحد استشهاد 120 ألف مصري في حفرها كما لن ينسي المصريين العبور الأسطوري للجيش المصري للقناة في حرب 1973 موضحا أن رسالته لهؤلاء الخارجين عن الصف الوطني من مطلقي الشائعات هي ”بطلوا هري”.

لا يمكن لأي جهة التفريط في ملكية قناة السويس

من جانبها أكدت النائبة جيهان البيومي، عضو مجلس النواب، في تصريح خاص لـ"الطريق"، أنه لا يمكن لأي جهة التفريط في ملكية قناة السويس ولفتت إلي أن نواب الشعب المصري وقيادته السياسية هم أمناء علي إرادة هذا الشعب ولن يسمح أحد بأن تهديد استقلال قناة السويس وبقائها مصرية.

موضوعات متعلقة