الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:59 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حرب المواريث في الصعيد.. تفاصيل مسلسل «عملة نادرة» لنيللي كريم

نيللي كريم من مسلسل عملة نادرة
نيللي كريم من مسلسل عملة نادرة

ينتظر العديد من المشاهدين، عرض مسلسل "عملة نادرة" في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، والتي تقدمه النجمة نيللي كريم.

وتنافس النجمة نيللي كريم، بمسلسل عملة نادرة ضمن مسلسلات رمضان 2023، وذلك بعد نجاحها الكبير لعدة سنوات بالأعمال الدرامية التي تقدمها كل سنة في رمضان، وتحظى على نسبة مشاهدة عالية.

أحداث مسلسل عملة نادرة

تدور أحداث مسلسل عملة نادرة، في إطار دراما اجتماعية صعيدية، وهي أول تجربة لنيللي كريم مع اللهجة الصعيدية، لذلك أخذت تدريبات مكثفة على كيفية النطق باللهجة الصعيدي.

وتدور قصة العمل حول بطلته نيللي كريم، التي تجسد دور "نادرة"، التي تخوض حربًا للدفاع عن حقها في الميراث، والفنان أحمد عيد، يظهر بدور شقيق الفنان علي الطيب والفنانة ندى موسى، وينتمون إلى عائلة صعيدية في إحدى قرى الصعيد.

أبطال مسلسل عملة نادرة

ويشارك في بطولة مسلسل عملة نادرة، كلا من النجوم، نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو راية، محمد لطفي، علي الطيب، جومانة مراد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، رمزي العدل، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، وغيرهم من النجوم.

وهذا العمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وكان قد بدأ تصوير مسلسل "عملة نادرة" يوم 12 ديسمبر العام الماضي في منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، وإلى الآن يواصل فريق العمل تصوير مشاهدهم، حتى يتم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2023.

آخر أعمال نيللي كريم

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة نيللي كريم، كان مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي عام 2022، وتناول العنل قضية هامة من قضايا المرأة وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: «أنا لحبيبي» ينافس بقوة الأفلام الكوميدية المعروضة في دور السينما

وشارك في بطولة العمل مع نيللي كريم، كلا من النجوم، شريف سلامة، خالد سرحان، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبد الغني، محمد ثروت، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.