الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:43 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع طفل إثر سقوطه من سلم منزله بالغربية

صورة الطفل
صورة الطفل
الغربية

شهدت منطقة المعهد الديني التابعة لمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية حادث سقوط طفل من أعلى سلم منزل أسرته بالطابق الرابع، مما أدى إلى مصرعه في الحال متأثرا بإصابته بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ.

كان اللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد ورود إشارة من أحد المستشفيات الخاصة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، يفيد استقبال طفل في العقد الأول من العمر ومصاب بإصابات بالغة إثر سقوطه من مرتفع.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بفرع البحث الجنائي لمدينتي المحلة الكبري وسمنود بقيادة العقيد محمد البرلسي مفتش مباحث الفرع، وبالفحص تبين أن الطفل يدعي "محمد .ا " 6 سنوات ومصاب بإصابات بالغة عبارة عن كسر في الجمجمة ونزيف في المخ إثر سقوطه من أعلى سلم منزل أسرته بالطابق الرابع بمنطقة المعهد الديني بمدينة المحلة الكبرى، وجرى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة في حالة صحية حرجة وتم إيداعه داخل العناية المركزة وتوفي اليوم.

أقرأ أيضا: ضبط 17 مركبة مخالفة لتعليمات المرور بالغربية

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتصرف، وبسؤال أهلية الطفل أقروا بأنه أثناء لعب نجلهم على سلم المنزل بالطابق الرابع سقط أرضًا، ولفظ أنفاسه الأخيرة، مستبعدين وجود أي شبهة جنائية وراء الحادث.