الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:19 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هيبقى نجم مصر».. جملة غيرت حياة محمد رضوان منذ 5 سنوات

الفنان محمد رضوان
الفنان محمد رضوان

تحدث الفنان محمد رضوان، عن بداياته الفنية، حيث تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل، لافتًا إلى أنه يحب التمثيل ويستمتع به.

وأوضح الفنان محمد رضوان في لقائه التلفزيوني ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، أن مسرح الجامعة هو الذي حببه في التمثيل، وبدأ عقب التخرج المسرح بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي.

بدايات محمد رضوان

قال الفنان أنه بدأ مع الفنان محمد صبحي في أولى معهد تمثيل، معلقًا: "عملت دور حلو في يوميات ونيس لكن لم يحقق نجاح"، موضحًا أن شخصية رمضان حريقة التي قدمها ضمن أحداث مسلسل موضوع عائلي تعد فتحة خير عليه.

وبعد نجاح محمد رضوان في مسلسل موضوع عائلي الذي عُرض مؤخرًا على منصة شاهد، علق قائلًا: "كل الناس بقت تطلب رمضان حريقه بالاسم".

بدايات محمد رضوان

محمد رضوان وأشرف زكي

تحدث الفنان محمد رضوان عن موقف لا ينسى له جمعه بالفنان والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حاليًا، حيث كان وقتها معيد على دفعته في المعهد، قائلًا: "كان أخونا وحبيبنا",

وقال محمد رضوان في لقائه التلفزيوني على شاشة قناة الحياة الفضائية: "مرة كنا نجلس أنا وأشرف زكي مكتبه بالنقابة وقالي هتبقى نجم مصر وهعلق اسمك على نادي النقابة، وكتب بالفعل على باب النقابة محمد رضوان هيبقى نجم مصر"، وحدث ذلك منذ خمس سنوات.

تصريحات محمد رضوان

وخلال تصريحات محمد رضوان، تحدث عن أبنائه وهم ياسين الذي يدرس في أكاديمية الفنون قسم مسرح ومن المقرر أن يسلك نفس مسيرة والده، وريم التي تدرس في كلية التربية النوعية، مضيفًا: "ومؤمن بيمثل حاجات بسيطة".

وفيما يخص كواليس مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني وتعاونه مع الفنان ماجد الكدواني، قال: "كنا عايشين طول الوقت كأننا في بيتنا، وكنت بخرج عن النص بالاتفاق مع المخرج أحمد الجندي"، لافتًا إلى أنه هناك مشهد تم تصويره 13 مرة بسبب ضحكهم.

اقرأ أيضًا: حدادا على ضحايا الزلزال.. هاني شاكر يؤجل حفله بسوريا «فيديو»

وأشار إلى أن شخصية رمضان حريقة لم تكن له في البداية، قائلًا: "الدور كان لممثل قبلي ووقع علي العقد لكن اختلفوا على الأجر ثم رشحوني".