الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:07 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «أزمة منتصف العمر» الحلقة الثامنة

كريم فهمي وريهام عبد الغفور من مسلسل أزمة منتصف العمر
كريم فهمي وريهام عبد الغفور من مسلسل أزمة منتصف العمر

يتساءل الكثيرون عن موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثامنة، بعد أن تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة السابعة من مسلسل أزمة منتصف العمر، التي عرضت يوم الجمعة الماضية.

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثامنة

ويأتي موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثامنة، غدا الأربعاء الموافق 8 فبراير، على منصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

وينتظر الجميع عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثامنة، بعد أن شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل أزمة منتصف العمر، العديد من الأحداث حول اعتراف ريهام عبد الغفور لكريم فهمي بحقيقة حملها منه.

الحلقة السابعة من مسلسل أزمة منتصف العمر

وشهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل أزمة منتصف العمر، محاولة ريهام عبد الغفور للتخلص من حملها بإحدى العيادات المتخصصة في عمليات الإجهاض، ولكنها تراجعت في اللحظة الأخيرة.

كما جاء ضمن أحداث الحلقة السابعة من مسلسل أزمة منتصف العمر، معرفة رنا رئيس بكذب كريم فهمي عليها، في حوار إلغاء سفرهم بسبب تعرض عيادته للسرقة، وتطلب من عمر السعيد أن يساعدها في مراقبة كريم فهمي لها، وأخبارها بحركاته.

مسلسل أزمة منتصف العمر

وتدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، على مدار 15 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، حول النجم كريم فهمي الذي يتزوج من النجمة رنا رئيس التي تصغره كثيرا في العمر، ثم يحب والدة زوجته ريهام عبد الغفور التي كانت أيضا متزوجة من والد رنا رئيس وهو يكبرها كثيرا في العمر ولم يهتم بها ويتزوج عليها صديقة ابنته.

اقرأ أيضًا: بعد نجاحه كمؤلف.. هل يدخل كريم فهمي إلى مجال الإخراج؟.. الفنان يجيب

مسلسل أزمة منتصف العمر، يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم مثل كريم فهمي، رنا رئيس، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، هاجر عفيفي، شروق إبراهيم، سلوى محمد علي، رشدي الشامي وغيرهم من النجوم، وهذا المسلسل من إخراج كريم العدل وقصة أيمن سليم.

اقرأ أيضًا: علا غانم مطرودة من البيت وزوجها يكشف تعرضه للضرب.. القصة الكاملة للأزمة