الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رفع 70 سيارة متروكة ومتهالكة من شوارع القاهرة والجيزة

رفع السيارات المتهالكة والمتروكة من الشوارع
رفع السيارات المتهالكة والمتروكة من الشوارع

واصلت الإدارة العامة للمرور القاهرة حملاتها و تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، وقامت برفع 70 سيارة ودراجة نارية متروكة متهالكة من الشوارع، ويأتي ذلك بالمشاركة مع الأحياء الأجهزة الأمنية وشرطة المرور، المرافق.

اقرأ أيضاً:بسبب «الخوذة».. تحرير580 مخالفة لقائدي الدراجات النارية

وتمكنت الإدارة العامة لمرور الجيزة من تكثيف حملاتها المرورية الموسعة على مستوى الجمهورية، لمتابعة كل المخالفات المرورية ورفع السيارات، والدراجات النارية المهلكة و المتروكة بالشوارع.

اقرأ أيضاً:إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميني باص في عين شمس.. صور

في سياق أخر، عاقب محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار صلاح شرابية، المتهم علاء صالح يعمل سائق بالسجن المشدد 10 سنوات لاتهامه بخطف طفلة والتعدي عليها، كما ألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية.

بدأت الواقعة ببلاغ تقدمت به أسرة الطفلة إلى الأجهزة الأمنية، تتهم فيه السائق بخطف نجلتهم والتعدي عليها داخل مسكنه، مستغلا صغر سنها ومرضها العقلي.

وكشفت التحريات أن المتهم استغل صغر سن الفتاة واستدرجها أثناء شرائها بعض المأكولات إلى منزله وتعدى عليها، وبعد عودة الطفلة أخبرت والدتها بما حدث.