الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:05 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأمن الاقتصادي.. تحرير 1708 مخالفة داخل محطات المترو

الامن الاقتصادي
الامن الاقتصادي

شنت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، حملاتها الأمنية بالمشاركة مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات، ويأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية لمواصلة الحملات الأمنية المُوسعة على مستوى الجمهورية لفرض السيطرة الأمنية، ومواجهة كل أشكال الجريمة، ومكافحة الأنشطة الإجرامية.

اقرأأيضاً:السيطرة على حريق شقة سكنية في إمبابة دون إصابات

أثمرت جهود الحملات الامنية، خلال 24 ساعة، عن تحرير 1708مخالفة متنوعة داخل محطات المترو وفي مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية واتخذت الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً:القبض على جواهرجي لاتهامه بالاتجار في النقد الأجنبي بالمعادي

فى سياق آخر، واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملاتها الأمنية وتمكنت من ضبط 579 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء غطار الرأس" الخوذة"، وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على السلامة العامة وأرواح المواطنين.

وطالبت وزارة الداخلية قائدي الدراجات النارية الالتزام بارتداء غطاء الرأس"الخوذة"، كما شددت على قائدي السيارات السير في الحارات المرورية المخصصة لهم، بما يحقق السيولة في الحركة المرورية ويحد من وقوع الحوادث على الطرق، وذلك تجنبا للمساءلة القانونية.