الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:20 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سامي مغاوري يستعد لرمضان 2023 بـ 4 مسلسلات

سامي مغاوري
سامي مغاوري

يعيش الفنان سامي مغاوري حالة من النشاط الفني على مستوى الدراما، فهو يشارك في موسم رمضان المقبل 2023، بثلاث مسلسلات، إلى جانب عمل آخر خارج السباق الرمضاني.

وفي التقرير التالي نرصد لكم تفاصيل تلك الأعمال.

مسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني

يشارك الفنان سامي مغاوري في الموسم الثاني من مسلسل "رمضان كريم" مع الفنان سيد رجب، صبري فواز، بدرية طلبة، ويزو، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، شريف حسني، أحمد صيام، نجلاء بدر، محمد لطفي، رانيا فتح الله، كريم الأبنودي، ومن إخراج سامح عبد العزيز، والتأليف أحمد عبد الله.

اقرأ أيضًا: الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد.. «أحداث مشوقة»

مسلسل "الحاج إكسلانس"

كما يشارك الفنان سامي مغاوري في مسلسل "الحاج إكسلانس" مع الفنان محمد سعد، إبرام سمير، ويزو، حسن عبد الفتاح، شيرين، كريم سامي مغاوري، متولي السيد، حسام داغر، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال خلال الفترة القادمة، ومن إخراج إبرام نشأت، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

مسلسل "صراع الفصول"

كما تعاقد الفنان سامي مغاوري على مسلسل "صراع الفصول" مع الفنانة دنيا سمير غانم، مايان السيد، سلوى خطاب، خالد الصاوي، هالة فاخر، محمد سلام، ومن إنتاج أحمد السبكي، والإخراج إسلام خيري، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار توشيقي كوميدي.

اقرأ أيضًا: زوج علا غانم يكشف لـ «الطريق» حقيقة الاعتداء عليها: «هي اللي ضربتني»

مسلسل "اللعبة" الجزء الرابع

وخارج السباق الرمضاني، يشارك سامي مغاوري في الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" مع الفنان شيكو، محمد ثروت، أوتاكا، هشام ماجد، مى كساب، ميرنا جميل، محمود عاطف، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف محمد صلاح خطاب وأحمد سعد والي، ومن المقرر عرضه خلال شهر فبراير الجاري.

آخر أعمال الفنان سامي مغاوري

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان سامي مغاوري، مسرحية "مبروك جالك ولد" مع الفنان أحمد فهمي، بدرية طلبة، أيتن عامر، ميريهان حسين، عابد عناني، سما إبراهيم، محمود الليثي، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، ومن إخراج بتول عرفة، وتم عرضها من يوم 1 إلى يوم 5 فبراير في موسم الرياض.

اقرأ أيضًا: غدًا.. بدء عرض مسلسل «بالطو» أحدث الأعمال الأصلية لمنصة «watch it»