الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:55 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تخطى المليون دولار.. أغلى مسدس في العالم يدخل موسوعة جينيس بسبب سعره

المسدس_مصدر الصورة_الخليج
المسدس_مصدر الصورة_الخليج

حقق مسدس رقما قياسيا جديدا بموسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد أن بيع بأحد المزادات بأكثر من مليون دولار، ليكون أغلى مسدس في العالم.

وتم بيع مسدس هان سولو الشهير والذي ظهر في فيلم "ثلاثية حرب النجوم"، خلال عرضه بدار مزادات روك آيلاند في إلينوي الأمريكية.

وأعلنت دار المزادات، إنه تم بيع مسدس هان سولو الشهير في فيلم "ثلاثية حرب النجوم"، بنحو مليون و 57 ألف دولار أمريكي، وبذلك يعد السلاح الأغلى الذي يباع في مزاد، وفقا لما جاء بصحيفة الخليج.

والمسدس المعروف بـ"BlasTech DL-44 Heavy Blaster" تم استخدامه خلال فيلم ثلاثية حرب النجوم من قبل ثلاثة أشخاص جاء في مقدمتهم الممثل هاريسون فورد، وذلك أثناء تصوير فيلم عام 1977.

وتم تصميم مسدس هان سولو الأغلى في العالم على طراز Mauser C96 الألماني الصنع، حيث يرجع تاريخه إلى الحرب العالمية الأولى.

وحصد المسدس على لقب أغلى مسدس في العالم يباع بهذا السعر، الأمر الذي ساهم في تسجيله رقما قياسيا جدا بموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

اقرأ أيضًا: مجلة فرنسية تسخر من زلزال تركيا برسم كاريكاتيري يثير الجدل