الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:09 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مشكلة حقيقية.. أحمد موسى يوجه تحذيرا عاجلا بشأن الإعلام الرياضي| فيديو

أجحمد موسى
أجحمد موسى

وجه الإعلامي احمد موسى، تحذيرا عاجلا بسبب أزمة الإعلام الرياضي، مشيرا إلى أن هذا النوع من الإعلام في مصر لديه مشكلة حقيقية.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن ما نراه ليس له سابقة على الإطلاق بين الجماهير، ولا بد من معرفة ما يحدث والتعامل معه.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وكل المنظومة المعنية بالإعلام الرياضي في مصر يجتمعون لبحث الأزمة، لافتا إلى انه :"لا زم كلنا ننسى بقي الانتماءات ونبص على مصر، وشجع براحتك بس قدامك مصر".

اقرأ أيضًا:وزير الصحة: الرئيس السيسي يتابع العمليات الجراحية في قوائم الانتظار إسبوعيا

وأصدر المجلس الأعلى للإعلام مساء الاثنين، بيانًا رسميًا يؤكد من خلاله عقد اجتماع طارئ اليوم الثلاثاء، لبحث التجاوزات التي شهدتها الفترة الأخيرة في الإعلام الرياضي.

وقال المجلس الأعلي في بيانه: "يعقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اجتماعًا الثلاثاء، لبحث التجاوزات في الإعلام الرياضي والقنوات والبرامج الرياضية، سيتم اتخاذ قرارات عاجلة لضبط الإعلام الرياضي وفقا للقانون".

وكان عدد من رموز الرياضة والنادي الأهلي واتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، أعلنوا تقدمهم بشكاوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد قناة الزمالك، بسبب التجاوزات التي تشهدها المداخلات الهاتفية والفيديوهات المباشرة لرئيس النادي مرتضى منصور.