الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:13 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

«يا بابا تعال عم استناك».. طفلة سورية فقدت عينها إثر الزلزال توجه رسالة مؤثرة لوالدها

الطفلة السورية_مصدر الصورة_سوشيال
الطفلة السورية_مصدر الصورة_سوشيال

انتشر مقطع فيديو لطفلة سورية توجه رسالة مؤثرة إلى والدها بعدما أصيبت بأحداث زلزال سوريا الأخير، الذي وقع فجر يوم الإثنين الماضي.

وأظهر مقطع الفيديو طفلة تبكي وهي تنام على أحد الأسرة وتصرخ بعبارات "يا بابا عم استناك يا بابا تعال"، ما أثار تعاطف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كما أظهر مقطع الفيديو الطفلة وهي مصابة بنصف وجهها الأيمن ولم تولي اهتمام بإصابتها البالغة إلا أنها واصلت صراخها وتوجيه الرسائل المؤثرة إلى والدها.

وتفاعل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع مقطع الفيديو المتداول، حيث قال حساب أحد المستخدمين، قائلا، يصعب علينا والله النوم والبقاء بلا حيلة، ليس لنا سوى الدعاء والدعم والمادي بما استطعنا، اللهم كن عونا لهم وأجرهم.

فيما قال آخر: "نحن من لبسنا السواد ثيابا، لأرواحنا الحزينة أيها السوريون في كل بقاع الأرض أختاركم الله شعبا، أعتنق الصبر للحياة سبيل، عوضكم الله في جنانه".

ووقع زلزال بسوريا وتركيا فجر يوم الإثنين الماضي، بلغت قوته نحو 7.8 على مقياس ريختر، ما تسبب في وفاة وإصابة الآلاف.

اقرأ أيضًا: بعدما تنبأ بزلزال تركيا.. باحث يحذر من زلزال في ثلاث دول بينهم الهند.. فيديو