الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:21 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

بعدما تنبأ بزلزال تركيا.. باحث يحذر من زلزال في ثلاث دول بينهم الهند.. فيديو

الباحث الهولندي فرانك هوجربتس_مصدر الصورة_يوتيوب
الباحث الهولندي فرانك هوجربتس_مصدر الصورة_يوتيوب

توقع الباحث الهولندي، فرانك هوجربتس، الذي توقع منذ أيام حدوث زلزال في تركيا وسوريا ولبنان، حدوث زلزال جديد في عدد من الدول.

وقدم الباحث الهولندي تنبؤات جديدة حول حدوث زلزال متوقع في دول "الهند، باكستان، وأفغانستان"، ويكون مصدر هذا الزلزال هو دولة أفغانستان، وفقا لما جاء بصحيفة ليتسيتلاي.

وخلال تغريدة للباحث الهولندي، فرانك هوجربتس، مطلع شهر فبراير الجاري أعلن عن تنبأت بحدوث زلزال في الدول الثلاث إضافة إلي تركيا.

وقال الباحث الهولندي عبر مقطع فيديو نشره على قناته باليوتيوب والتي تحمل اسم SSGEOS، إنه من المتوقع حدوث زلزال أيضا في دول أفغانستان، باكستان، والهند.

وحصد مقطع الفيديو حتى الآن الآلاف التعليقات فضلا عن 324 ألف مشاهدة على مدار الخمس أيام الماضية.

جدير بالذكر أن فرانك هوجربتس، الباحث الهولندي، كان قد تنبأ بحدوث زلزال في تركيا منذ 5 أيام ماضية.

وشهدت تركيا وسوريا فجر الإثنين الماضي، زلزال مدمر بلغ 7.8 على مقياس ريختر، وأسفر عن وفاة وإصابة الآلاف وانقاذ آخرين من تحت الأنقاض.

اقرأ أيضًا: مجلة فرنسية تسخر من زلزال تركيا برسم كاريكاتيري يثير الجدل