الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:00 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة: أمطار خفيفة إلى متوسطة ونشاط للرياح

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة من غدا الخميس حتى الثلاثاء 14 فبراير 2023، حيث يسود طقس بارد في الصباح الباكر ومائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

تفاصيل حالة الطقس الـ 6 أيام المقبلة

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن الطقس خلال الأيام القليلة سيكون بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشديد البرودة على جنوب البلاد.

ولفتت هيئة الأرصاد إلى أن الصقيع يتكون على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد والوادي الجديد، وفرص لتكون الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين.

طقس الخميس 9 فبراير والجمعة 10 فبراير 2023

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس السبت 11 فبراير والأحد 12 فبراير 2023

فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الإثنين 13 فبراير 2023

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا: الأرصاد: صقيع بوسط سيناء وشمال الصعيد وتكّون الثلوج على سانت كاترين

طقس الثلاثاء 14 فبراير 2023

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضا: «أطفال يصارعون الموت».. مشاهد إنقاذ تبكي الحجر في سوريا وتركيا