الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:03 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الزمالك يستعيد ثنائي الدفاع قبل مواجهة شباب بلوزداد

فريق الزمالك
فريق الزمالك

شارك الثنائي محمد عبد الغني ومصطفى الزناري في التدريبات الجماعية، لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اليوم الأربعا، والتي اقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض عبد الغني والزناري المران كاملا، وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الأخيرة، حيث كان يعاني الأول من شد بالعضلة الأمامية، والأخير بشد في الخلفية.

وأصبح الثنائي محمد عبد الغني ومصطفى الزناري جاهز للمشاركة بشكل طبيعي في مباراة الزمالك القادمة أمام شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريقث الزمالك عن قائمة الأبيض لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري غدا الخميس عقب إنتهاء المران الجماعي الذي يسبق اللقاء.



موعد مباراة الزمالك القادمة أمام شباب بلوزداد



ويواجه فريق الزمالك، نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة القادم، الساعة السادسة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة ، ضمن منافسات الجولة رقم 1 من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا:«ملوك الـ +90».. أوجه التشابه بين الأهلي وريال مدريد قبل موقعة اليوم

موضوعات متعلقة