الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخرهم ناصف زيتون وتيم حسن.. نجوم الفن بالوطن العربي يتبرعون لضحايا زلزال سوريا وتركيا

عدد من نجوم الفن بالوطن العربي
عدد من نجوم الفن بالوطن العربي

خيمت حالة من الحزن الشديد، في الأيام القليلة الماضية على الدول العربية، وذلك بسبب الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا، صباح يوم الاثنين الماضي، حيث نتج عنه وقوع العديد من الضحايا وانهيار عشرات المباني السكنية.

وأعلن عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي دعمهم للكارثة التي يعيشها شعب سوريا وتركيا، بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب الدولتين مؤخرا، وبدأ مجموعة من النجوم، إعلانهم بالتبرع لضحايا سوريا وانقاذ المصابين.

ونستعرض لكم "الطريق" في التقرير التالي أبرز النجوم المتبرعين للشعب السوري

النجم ناصف زيتون

وكشفت نقابة الفنانين في سوريا، عن تبرع النجم السوري ناصيف زيتون، بـ 360 مليون ليرة، لصالح الشعب السوري، بعد أزمة الزلزال الذي تعرضت لها البلاد مؤخرا، وتسببت في خسائر كبيرة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنقابة الفنانين في سوريا، عبر حسابها على موقع "فيس بوك"، صورة للفنان ناصف زيتون وعلقت عليها: "بالتنسيق مع نقابة الفنانين بادر النجم ناصيف زيتون مشكوراً بالتبرع بمبلغ 360 مليون ليرة سورية لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة".

الفنان تيم حسن

وحرص النجم تيم حسن، على التبرع لدولة سوريا والمتضررين من شعبها، بسبب الزلزال الذي ضرب البلاد فجر يوم الاثنين الماضي.

وأعلنت الصفحة الرسمية لنقابة الفنانين في الجمهورية السورية عبر موقعها الخاص على "فيس بوك"، عن تبرع الفنان تيم حسن، وكتبت: "بالتنسيق مع نقابة الفنانين، بادر النجم تيم حسن مشكورا، بالتبرع بمبلغ 107 مليون ليرة سورية لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة".

النجمة سلاف فواخرجي والفنان وائل رمضان

ونشرت نقابة المهن الفنية السورية بيانا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قالت فيه: "نقابة الفنانين تشكر النجمة سلاف فواخرجي والنجم وائل رمضان، لمساهمتهما الإنسانية والوطنية بالتبرع بمبلغ 21000000 مليون ليرة سورية، لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة، بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة".

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل وبينا معاد الحلقة الجديدة 26

السر وراء غياب ليلى علوي عن السباق الرمضاني 2023.. اعرف التفاصيل … خاص

وفي هذا السياق، أعلن النجم حسام جنيد والنجمة إمارات رزق، بتبرعهم بمبلغ 200 مليون ليرة سورية، لصالح المصابين من الزلزال.