الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجامع الأزهر يتفقد اختبارات نهاية المستوى لرواق العلوم العربية والشرعية بالمحافظات

تفقد الدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، اليوم الأربعاء، فرعي رواق الطفل بمعهد الغردقة الإبتدائي ومعهد الغردقة الإبتدائي النموذجي بالرواق الأزهري للطفل بمحافظة البحر الأحمر، وذلك في إطار الاطمئنان على سير العملية التعليمية بالرواق، والوقوف على مدى الحفظ لدى الطلاب.

ومن جانبه، أوضح الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، أن الاختبارات تستقبل ما يزيد عن ٦٧٠٠ دارس موزعة لجانهم على كافة محافظات الجمهورية، حيث يؤدي دارسو الرواق بكافة مراحله (التمهيديية، والمتوسطة، والتخصصية) اختباراتهم في ٢٧ مقرا.

مؤكدا أن الرواق الأزهري يحظى باهتمام بالغ من قبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب ، كما أن فضيلته يتابع مستجدات الرواق أولا بأول، لافتاً إلي أن فترة الإختبارات ستمتد لمدة ٢٠ يومًا، وأن الاختبارات جاءت في مستوى جميع الطلاب.

جاء ذلك برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر ، وباعتماد من الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وتحت إشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري.

اقرأ أيضًا: مفتي الجمهورية: لا مانع خضوع الحجامة لمظلة العلم لتحديد مدى مواءمتها

وبمتابعة مستمرة من الدكتور هاني عودة عواد، مدير عام الجامع الأزهر، والشيخ إبراهيم حلس، مدير شئون الأروقة بالجامع الأزهر، والدكتور أحمد همام، مدير إدارة الشئون الدينية بالجامع الأزهر الشريف.