الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:28 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا انطلاق «قطايف وحلويات» على مسرح مكتبة مصر الجديدة

عرض قطايف وحلويات
عرض قطايف وحلويات

ينطلق العرض المسرحي "قطايف وحلويات" من تأليف وإخراج ياسين رياض، على خشبة مسرح مكتبة مصر الجديدة، ويفتتح أولى ليالي العرض الفنان القدير أحمد ماهر.

مواعيد العرض

تنطلق أولى ليالي العرض المسرحي "قطايف وحلويات" غدا الجمعة 10 فبراير الجاري، في تمام الساعة السادسة مساء، على خشبة مسرح مكتبة مصر الجديدة.

العرض من تأليف وإخراج ياسين رياض، و بطولة فنانى الدفعة التاسعة، نتاج ورشة التمثيل التى يقيمها المخرج ياسين رياض.

عرض "قطايف وحلويات" هو نتاج ورشة التمثيل في دفعته التاسعة، والمهدأة للفنان القدير أحمد ماهر، والذي من المقرر أن يشهد افتتاح العرض غدا بمكتبة مصر الجديدة بصحبة كوكبة من الفنانين.

تعد هذه الدفعة هي 9 منذ انطلاق المشروع، إذ استطاع المشروع أن يجتذب عدد كبير من الشباب الموهوبين ومحبي الفن الهادف إلى الاستمرار في الورشة وتقديم عروض لاقت نجاحا كبيرا بين الجمهور والنقاد.

قصة عرض "قطايف وحلويات"

تدور أحداث العرض المسرحي "قطايف وحلويات" في شكل اجتماعي كوميدي، عن قضية البخل و القضية الشائكة الهجرة غير الشرعية، ويسرد قصة حياة وطرائف رجل يدعى "قطايف رمضان" وهو زوج و أب بخيل، تزوج العديد من النساء وتركهن بلا أي حقوق ولا مأوى، ويستمر هكذا حتى يتزوج من "حلويات" زوجته الأخيرة والتي انجب منها أربعة أبناء "حسين، منعم، سلوى، مها" وتتابع الأحداث والمواقف التي تؤكد أن كثرة المال لا تجلب السعادة إذ لم يكن هناك حب واحتواء من الجميع .

اقرأ أيضا.. قبة الغوري تستضيف الفنان نور ناجح وفرقة الحضرة