الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«صوت الشعب» يفتتح مقر جديد بالفيوم.. وبدران: نسعى لتمكين شباب الحزب اقتصاديًا وعلميًا وسياسيًا

حزب صوت الشعب
حزب صوت الشعب

افتتح حزب صوت الشعب، مقر أمانة الحزب بالفيوم ومعرض لرواد الأعمال وهو أول معرض لرواد الأعمال بالمحافظة، بحضور الدكتور محمد بدران رئيس الحزب، وجمال زكي نائب رئيس الحزب، والمهندس وليد قوطه أمين عام الحزب، وقيادات الأمانة المركزية، وأعضاء أمانة الفيوم برئاسة الدكتورة ماريان سليمان أمين المحافظة.

وقال الدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب: إن المستشار أحمد حسين البراوي أسس حزب صوت الشعب ومعه مجموعة من الأشخاص الذين يتمتعوا بسمعة وتاريخ طيب فى العمل السياسي، بهدف الارتقاء بمصلحة الوطن والمواطن، وسنستكمل الحلم من أجل وطننا.

وأكد "بدران" خلال كلمته، أن الحزب لديه آمال وطموحات نسعى لتحقيقها سويا، كما أننا سنعمل على تمكين الشباب دون تمييز لأحد، وأن المعيار الأوحد في اختيار الشباب والقيادات سيتم بناءً على الوعي والكفأة، مشيرًا أن الحزب يسعي إلي دمج وتمكين الشباب في الحياة السياسية ومقاعد البرلمان والمجالس المحلية، بالإضافة إلي أننا نعمل على انضمام أعضاء الحزب لكيان لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال الفترة المقبلة.

ودعى رئيس الحزب، جميع الحاضرين من الأمانة المركزية بشراء منتجات من المعرض تشجيعا للعارضين وتناقل الحديث مع الشباب وشرح رؤية الحزب لهم خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن العضوية مفتوحة للجميع وأن الكفاءة هي المقياس في إختيار قيادات صوت الشعب.

وأكد، أن نجاح حزب صوت الشعب سيكون فى إحداث الفارق عن باقى الأحزاب الموجودة على الساحة، مشيرًا أن الحزب لن يكرر تجارب أخرى وأنه لديه فكر وطموحات سوف يعمل جاهدًا بمشاركة جميع أعضائه على تحقيقها.

فيما قالت الدكتورة ماريان سليمان، أمين محافظة الفيوم، إن الأمانة تسير على نهج الروح المعنوية بالحزب التي يبثها الشاب الذي أصبح أيقونة الشباب ومصدر الأمل وهو الدكتور محمد بدران، لافتًة أن شباب الحزب لديهم طموح، وجميعنا نحلم معه في تحقيقه وسوف نحقق هذا الحلم بالعمل والالتحام مع الناس وتقدم سياسة بمفهوم راقي يخدم الوطن والمواطن.

وفي نفس السياق، أكد المهندس وليد قوطة، الأمين العام للحزب، أن أمانة الفيوم من أهم الأمانات بالحزب على مستوى الجمهورية، موجهًا أعضاء الحزب ببذل مجهوداتهم في دعم المواطنين والسماع لهم وتذليل كافة العراقيل التي تقف أمامهم في تحقيق حياة كريمة تليق بالمواطن المصري في الجمهورية الجديدة.


وعلي صعيد أخر، اوضح جمال زكي نائب رئيس الحزب، أن صوت الشعب وصل إلى كل محافظة في مصر، ونستهدف الوصول للقرى والنجوع، وهدفنا الاول هو خدمة المواطن فى كل مكان، مؤكدًا أنه سيكون هناك اتصال دائم بالأمانة العامة بكل محافظة لتسهيل التواصل لخدمة المواطن المصري.

وخلال افتتاح المقر بمحافظة الفيوم، تم توقيع ٤ بروتوكولات مع بعض المستشفيات ومراكز الاشعة والتحاليل بالمحافظة للتخفيض لكل أعضاء الحزب وذويهم بالفيوم علي كافة الكشوفات والفحوصات والعمليات.

كما تم تنظيم أمسية موسيقية وشعرية احياها المطرب عدلي شاكر، والشاعر أسامة سند، وكريم صلاح، بحضور أشرف أمين أمين حقوق الإنسان بحزب حماة الوطن، أحمد ربيع أمين حزب المصريين الأحرار بمحافظة الفيوم، والدكتور علاء العشيري نقيب أطباء الأسنان رئيس إتحاد المهن الطبية، محمد خيري رئيس نقابة العرب، عادل خشبة أمين اعلام حماة الوطن بالفيوم، والدكتور صابر عطا عضو الهيئة العليا بالوفد.

اقرأ أيضًا: الصحة تكشف جهود المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة منذ انطلاقها