الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:47 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«فنانة أصيلة».. ردود فعل الجمهور على زيارة لطيفة لحلمي بكر رغم الخلافات «صور»

لطيفة وحلمي بكر من المستشفى
لطيفة وحلمي بكر من المستشفى

حرصت الفنانة التونسية لطيفة، على زيارة الموسيقار حلمي بكر داخل المستشفى الذي يمكث به لتلقي العلاج، للاطمئنان على حالته الصحية، بعد أن تعرض الأسابيع الماضية لوعكة صحية شديدة، وذلك رغم الخلافات الكثيرة بينهما وهجوم حلمي بكر لها.

زيارة لطيفة لحلمي بكر في المستشفى

وشاركت لطيفة جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور لها برفقة حلمي بكر في المستشفى، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "سعيدة جدًا إني اطمنت على الفنان الكبير حلمي بكر وبطمنكوا هو بخير وقريب جدًا هيكون معانا برة المستشفى إن شاء الله".

اقرأ أيضًا..

كسر في الفخذ.. تطورات حالة سميحة أيوب الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية

وأشاد العديد من الجمهور بموقف لطيفة مع حلمي بكر رغم هجوم الدائم عليها، ومن أبرز تعليقات الجمهور لها: "الأصل بيبان وقت المرض وانتي أصيلة، ذوق جدا من حضرتك زيارته جزاك الله خيرا، أصيلة يا لطيفة رغم كل شيء عمله وقاله فيكي، درس جديد في الحياة بنتعلمه منك، أصيلة وبنت الأصل، دي حاجة تبين جمال معدنك رغم إسائته ليكي يارب في ميزان حسناتك حبيبتي".

يشار إلى أن الموسيقار الكبير حلمي بكر، تم نقله إلى آحدى المستشفيات الكبرى، كنذ حوالي شهر عقب تعرضه لوعكة صحية كبيرة، نتيجة قصور في وظائف الكلى والكبد، والتهاب رئوي.

وكانت الفنانة هند عاكف شاركت جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور لها خلال زيارتها لحلمي بكر وظهرت خلالها برفقة طفلة وقالت إنها ابنة الملحن وتدعى ريهام، وحرصت أن تطمئن الجمهور على حالته الصحية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اقرأ أيضًا: فيلم «أنا لحبيبي» يتصدر قائمة الإيرادات بأكثر من نصف مليون جنيه

وكتبت هند عاكف: "حمد الله على سلامتك يا أستاذ حلمي، سعدت جدًا بزيارتي لحضرتك ولقائي بالموسيقار العظيم الأستاذ حلمي بكر، واطمنت عليه وهو الحمد لله الآن بصحة جيدة، ويستجيب للعلاج، وبيطمن كل جمهوره الغالي ومحبيه، وعندما حضرت ابنته القمر ريهام حلمي بكر رأيت سعادة كبيرة في عيون حلمي بكر وهي تجلس بجواره مثل الملاك البريء".