الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:10 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

للرجال.. 10 جمل أجمل من هدية الفلانتين

زوجين
زوجين

مع اقتراب مناسبة عيد الحب، البعض يذهب مسرعا لشراء هدية لشريكته، والبعض الآخر من الرجال لم يلحق بسبب ظروف عمله، لذلك نقدم لكم الحل السحري بواسطة 10 جمل أجمل من الهدية.
ونرصد في هذا التقرير أبرز 10 عبارات يستخدمها الرجال للهروب من هدية عيد الحب أو الفلانتين:

اقرأ أيضا: لماذا يخاف بعض الرجال من الزواج؟

يوم ميلادك عيد الحب بالنسبة لي


الزوج الذكي الذي يسعى لترسيخ مبدأ التوفير والاحتفال بمناسبتين في نفس الوقت، سيحتفل بعيد ميلاد حبيبته وعيد الحب الخاص بينهما في يوم واحد.

كل لحظة وأنتي جنبي عيد للحب

هذا النوع من الرجال هو ملك "التثبيت"، لأنه بما إن كل لحظة عيد فالطبيعي أنه لن يجلب لها هدية كل يوم، وبالتالي تهرب من هدية عيد الحب.

أنا أحلى هدية ليكي

يمتلك هذا النوع من الرجال ذكاء يستخدمه في وضع شريكة حياته في موقف محرج، لأنها لن تنسى فكرة كونه هدية لها، وفى نفس الوقت لن تتمكن من معاتبته على عدم تقديمه هدية لها.

أنتي أجمل هدية

بالرغْم أنها عبارة مكشوفة جدًا وتعلمها كافة النساء، إلا أن بعض الرجال يشكون في ذكاء المرأة ومصممين على استخدامها للهروب من هدية عيد الحب.

ملناش دعوة بالكلام ده

هذه العبارة تحديدًا يستخدمها الرجل العملي، أو جاف المشاعر، الذي نادرًا ما يهتم برد فعل زوجته أو حبيبته.

أيامنا كلها عيد حب

أيامنا كلها عيد حب.. تلك الجملة التي يمكن أن تكون ترجمتها الحرفية هي "مفيش هدية".