الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:52 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أباتشي العالمية: 10% من سكان العالم يحتاجون لسعر طاقة ميسر

رئيس شركة أباتشي العالمية
رئيس شركة أباتشي العالمية

أكد جون كريستمان، رئيس شركة أباتشي العالمية، أن الدولة المصرية لديها العديد من الاستثمارات، حيث أن الأمر جعلنا نستطيع حفر ما يقرب من 17 حفارًا مما أدى إلى زيادة معدلات الحفارات في مصر، بالإضافة إلى سعي الدولة المصرية لتلبية الطلب الموجود وذلك بدعم وتعزيز من قبل القيادة المصرية.

وأوضح رئيس أباتشي العالمية، خلال كلمته في حفل افتتاح ومؤتمر مصر الدولي للبترول "إيجبس 2023، قائلاً: "لقد رأينا طلبا عاليا على النفط، ونتوقع في العقود القادمة طلبا مرتفعا، حيث أن هناك 10 % من سكان العالم بحاجة إلى سعر طاقة ميسر".

اقرأ أيضًا: «أوبك » تشيد بدور مصر والرئيس السيسي الريادي في أسواق الطاقة

حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، فعاليات افتتاح الدورة السادسة من معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول "إيجبس 2023"، الحدث الأهم بمنطقة شمال أفريقيا ودول البحر الأبيض المتوسط الذى يحرص على حضوره كافة الرؤساء التنفيذيين بقطاع الطاقة والبترول والغاز في العالم.

اقرأ أيضًا: «إيجيس 2023».. الرئيس السيسي يشارك رؤساء شركات الطاقة صورة تذكارية

بالإضافة إلى نخبة من وزراء الطاقة وممثلي الحكومات ومسئولين رفيعي المستوى بالاتحاد الأوروبي وأمناء كبريات منظمات الطاقة الدولية وقادة الأعمال والمستثمرين في قطاع الطاقة لبحث أهم القضايا لدعم تقدم قطاع البترول والغاز، بالإضافة إلى تعزيز الشراكات واستعراض أفضل الحلول والاستراتيجيات التي من شأنها تغيير مستقبل القطاع خلال السنوات المقبلة.