الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم

وزير قطاع الأعمال: وضعنا خطة استراتيجية للنهوض بالصناعات النسيجية

وزير قطاع الأعمال
وزير قطاع الأعمال

أكد المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، أن الدولة تولي اهتماما كبيرًا بالنهوض في صناعة الغزل والنسيج، وذلك في إطار اعتبارها أحد دعائم الصناعات للاقتصاد المصري.

أشار وزير قطاع الأعمال، خلال كلمته زيارته لمدينة المحلة، إلى أهمية العمل على تنمية صادرات هذا القطاع لمختلف الأسواق الإقليمية والعالمية، فضًلا عن أن الأمر يأتي تحديدًا في ظل ما تتمتع به المنتجات المصرية من تنافسية كبيرة في الأسواق الخارجية.

مجلس الوزراء

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: «ضخ 1.8 تريليون جنيه لقطاع الكهرباء بمصر»

لفت "عصمت" إلى أن الوزارة وضعت خطة استراتيجية أيضًا من أجل النهوض بقطاع الصناعات النسيجية في مصر تتضمن مختلف مراحل الإنتاج بدءًا من زراعة وتجارة القطن وتطوير المحالج، مرورًا بتحديث مصانع الغزل والنسيج والصباغة والتجهيز وصولا إلى المنتجات النهائية، مشيرًا إلى الاهتمام الكبير بالتسويق وفتح أسواق جديدة، ومواكبة التطور العالمي في هذا المجال.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: دعم الأشقاء هو أول نقطة مضيئة لبناء الدولة المصرية

يذكر أن الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأثنين، تفقد عدد من مشروعات التطوير في مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبري، بالإضافة إلى تفقد عددًا من المشروعات التنموية والخدمية التي تم تنفيذها في نطاق المدينة، ورفق رئيس الوزراء كلا من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والمهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام.