الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:59 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تحذر من تقلبات حالة الطقس.. و«العظمى» بالعاصمة 9°

الارصاد الجوية
الارصاد الجوية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، استمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، ليسود طقس خلال ساعات النهار بارد على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومدن القناة، مائل للدفء على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

أشارت الهيئة، في بيان لها، إلى أن الطقس في الساعات الأولى من الليل يشهد برودة متوسطة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، فضلاً عن أن طقس شديد البرودة تصل إلى حد الصقيع خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يستقبل رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية بالإمارات

أوضحت "الأرصاد" أن هناك فرص أمطار خفيفة مساء على مناطق متفرقة على القاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس، وأمطار متوسطة على جنوب الوجه البحري، وأمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه، مبينه أن هناك شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

اقرأ أيضًا: مندوب مصر بالأمم المتحدة يبحث مع نظيرته الإماراتية التعاون في موضوعات تغير المناخ

فيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 09 درجة، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 08 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 06 درجة، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة.