الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس ”الشرقية الأزهرية” يتابع الدراسة بمعاهد بالمنطقة

متابعة الدراسة بمنطقة الشرقية الأزهرية
متابعة الدراسة بمنطقة الشرقية الأزهرية

تابع الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، اليوم، انتظام الدراسة بمعاهد إدارتي (صان الحجر و َمنشأة أبو عمر).

يأتي ذلك على الرغم من عدم استقرار حالة الطقس، والطبيعة الجغرافية التي تحول دون الوصول مبكراً إلا أن رئيس الادارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية وصل في وقت َمبكر ليتابع انتظام الدراسة بمعاهد إدارة صان الحجر التعليمية، وزار معاهد بنين وفتيات صان الحجر ومعهد القصبي شرق، وتابع أداء المعلمين داخل الفصول الدراسية وتواجد الموجهين داخل المعاهد واستكمال الأنصبة القانونية لكل معلم وتفعيل الجدول العام ومطابقة لجداول المعلمين.

وانتقل رئيس الإدارة المركزية، لإدارة منشأة أبوعمر لمتابعة انتظام الدراسة بمعاهد الإدارة، وزار معاهد فتيات طارق بن زياد، وفتيات منشأة أبوعمر، ووجه المختصين بسرعة الانتهاء من تسليم الكتب للطلاب وقيام المشرف الفنى بمتابعة أداء المعلم داخل الفصل وتفعيل الحصص النموذجية وتوثيقها وتشجيع الطلاب على الحضور من خلال تفعيل الأنشطة والمسابقات.

وعقد رئيس المنطقة، اجتماعا مع مجلس الآباء لبحث المعوقات الدراسية، وطالب بتزويد البث المباشر لطابور الصباح لمعاهد الإدارتين وإرسال تقرير دوري اسبوعي عن حالة الدراسة بمعاهد الإدارات النائية.

وفي ختام الزيارة وجه رسالة لأولياء أمور إدارتي صان الحجر ومنشأة أبو عمر بأن أولادهم أمانة في العنق، مؤكدًا أنه سيعدد من الزيارات الميدانية لكافة الإدارات والمعاهد في أي وقت.

اقرأ أيضا.. المفتي: مصر تمر بمرحلة جهاد لا تقل أهمية عن المواجهات العسكرية