الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:36 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

جامعة الأزهر تدرس نقل كلية دراسات بنات الخانكة لفرع مدينة نصر

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

كشف مصدر مطلع بجامعة الأزهر، أن الجامعة تدرس نقل كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالخانكة إلى فرع مدينة نصر، أسوة بما تم بكلية التربية الرياضية للبنات.

وقال المصدر في تصريحات لـ "الطريق"، إن فرع جامعة الأزهر بالخانكة يعد منطقة نائية وبعيدة عن المناطق السكنية، فضلا عن تعرض البنات لمضايقات من بعض طلاب المدرسة الصناعية الموجودة بالمنطقة.

ونوه المصدر، إلى أن سيتم نقل طالبات كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بجامعة الأزهر بالخانكة إلى فرع مدينة نصر بمجرد الاستقرار على مكان مناسب يسع جميع الطالبات.

وأشار المصدر، إلى أن جامعة الأزهر تحرص على توفير كل سبل الرعاية والراحة لجميع الطلاب والطالبات، وأن تتم رحلات الذهاب والعودة إلى الكليات بكل سهولة ويسر.

ونوه المصدر، إلى أن جامعة الأزهر استجابت لطالبات كلية التربية الرياضية بنقلهن إلى فرع البنات بمدينة نصر، حرصا على راحتهن، وعدم حدوث أي مشكلات لهن.

كانت عدد من طالبات كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بجامعة الأزهر بالخانكة بمحافظة القليوبية، طالبت رئيس الجامعة بنقلهن إلى فرع مدينة نصر، أسوة ما بتم مع زميلاتهن بكلية التربية الرياضية.

ووافق مجلس جامعة الأزهر، على نقل طالبات كلية التربية الرياضية بفرع الخانكة إلى فرع البنات بمدينة نصر، بداية من العام الدراسي الجاري.

كان مجلس جامعة الأزهر، وافق على تحويل قسم الإعلام للبنات بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة، إلى كلية مستقلة بداية من العام المقبل.

وقرر مجلس جامعة الأزهر، عرض قرار تحويل قسم الإعلام للبنات بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة، إلى كلية مستقلة، لإبداء الموافقة عليه.

كانت عدد من طالبات قسم الإعلام بنات بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر بالقاهرة، طالبن بتحويل القسم إلى كلية مستقلة، بناء على ما تم لزملائهن في فرع البنين قبل عدة سنوات.

اقرأ أيضا:

الإفتاء: الرسول أوصى بالتعرض للمطر بسبب هذا الأمر