الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:49 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس جامعة الأزهر يهنئ خريجي الإعلام المنضمين حديثا لنقابة الصحفيين

رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر

هنأ الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، وجميع منتسبي الجامعة؛ خريجي كلية الإعلام بنين وخريجات قسم الصحافة والنشر بنات، الذين انضموا حديثًا لنقابة الصحفيين.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن أبناء إعلام الأزهر -بنين وبنات- يمثلون جامعتهم في عديد من الفعاليات والمسابقات المتخصصة في مجال الإعلام المكتوب والمتلفز، وحاز عدد منهم على المراكز الأولى محليًّا وإقليميًّا في تخصصات: المراسل التليفزيوني، والتصوير الصحفي، والمقال.. وغيرها.

نصائح رئيس الجامعة

ويوصي رئيس الجامعة أبناءه المنضمين لنقابة الصحفيين بأن يكونوا على مستوى المسئولية التي تحملوها، وأن يستمروا في أداء واجبهم المهني بكل حيادية، مراعين مصلحة الوطن، وأن يضعوا نصب أعينهم قضايا التنمية بشتى صورها، داعيًا لهم بالتوفيق والسداد.

نشر ثقافة التسامح

وفي سياقٍ متصلٍ، أعرب الدكتور أحمد زارع، رئيس قسم الإعلام بكلية الدراسات العليا المتحدث الرسمي لجامعة الأزهر، عن سعادته بأبنائه وبناته الملتحقين الجدد بنقابة الصحفيين، مؤكدًا أنهم يعكسون رسالة الأزهر ووسطيته في المؤسسات الصحفية والإعلامية؛ فهم يحاربون بأقلامهم الفكر الإرهابي، وينشرون ثقافة التسامح، ويحملون على عاتقهم رسالة التنمية والبناء؛ من أجل نهوض الوطن واستقراره.

اقرأ أيضا:

مدبولي يلتقي رئيس مجلس النواب الأردني لبحث عدد من الملفات المشتركة