الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:31 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بمقدم 50 جنيه».. لحمة بالتقسيط بصورة البطاقة و20 جنيه كل أسبوع

صاحب بيع اللحمة بالقسط
صاحب بيع اللحمة بالقسط

«اللحمة بالقسط» بهذه الكلمات جذب شخص يدعى «شريف الزلاط» رواد التواصل الاجتماعي بموقع فيسبوك، بعد إعلانه عبر فيديو بأنه افتتح محل جزارة جديد بالقرب من كوبري دمياط ويبيع اللحمة بالتقسيط.

50 جنيه مقدم و20 جنيه كل أسبوع

قال "زلاط" إن الأوراق المطلوبة لتقسيط اللحمة عبارة عن صورة البطاقة الخاصة وتوقيع وصل أمانة على بياض و50 جنيه مقدم وكل أسبوع عشرين جنيه.

وأضاف "زلاط" أن تقسيط اللحمة دون فوائد مضافة وستكون بسعرها الحالي 280 جنيه، وعن طريق دفع 50 مقدم سيتبقى 230 جنيه يجري دفعهم كل أسبوع 20 جنيه.

هدية عظمة لكل عميل

وتابع "زلاط" أن بعد الانتهاء من القسط سيكون هناك هدية لكل عميل وهي عظمة لعمل شوربة لذيذة بالفتة قائلا: "يا أهل مصر الكرام متقلقوش من حاجة الحج شريف الزلاط رحيم بالناس وفتح محل لحمة على الكوبري وبيمسي على أهل دمياط وبعد الانتهاء من القسط يأخذ العميل صورة البطاقة الخاصة ووصل الأمانة".

اللي يقدرني أقدره

وأوضح "الزلاط": "لدي مبدأ اللي يقدرني أقدره يعني دفع الفلوس يكون في الموعد المحدد.. تيجي أسبوع تقول كاني أو ماني هو بزعل لأن معاملته زي السيف العنوان على الكوبري".

مواعيد العمل في جزارة الحج شريف الزلاط

وأشار: "المواعيد وهي تكون الإثنين والأربع والخميس والجمعة ومواعيد العمل من 9 الصبح لـ 12 بليل".

القبض على صاحب اللحمة بالقسط

وبعد أن حاز الفيديو على تفاعل كبير من قِبل المشاهدين ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشخص الذي ادعى بيع اللحوم للمواطنين بالتقسيط بعنوان «بشرى عظيمة لأهالي دمياط»، كما اعترف المتهم أمام رجال المباحث بأن المقطع أعد نشره على سبيل المزاح.

زيادة نسب المشاهدة

وكان الغرض هو زيادة نسب المشاهدة والمتابعين على الفيديو لتحقيق التفاعل على صفحته الشخصية على الفيس بوك، ويجري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم وعرضه على النيابة للتحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: معهد البساتين: «البطاطس ذات البقع البنفسجية لا تؤدي للوفاة ولا تحتوي على

اقرأ أيضا: «فرخة وزجاجة زيت».. هدية منوفي لزوجته في عيد الحب