الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:17 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شوفوني بكرة”.. عزيز مرقة يشوق متابعيه لموعد حلقته مع منى الشاذلي ”فيديو”

المطرب الأردني عزيز مرقة
المطرب الأردني عزيز مرقة

روج النجم الأردني عزيز مرقة، لموعد حلقته في برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ومن المنتظر أن تذاع حلقته غدا الخميس 16 من فبراير الحالي، عبر فضائية "cbc".

وشارك الفنان عزيز مرقة مع متابعيه، مقطع فيديو لبرومو حلقته مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وكتب: "شوفوني بكرة الخميس مع منى الشاذلي.. الساعة 9 مساءا بتوقيت مصر".

ومن المقرر أن يتحدث النجم عزيز مرقة، خلال لقائه مع المذيعة منى الشاذلي، عن بداية مسيرته الغنائية، وعن نحاجه الباهر الذي حققه في مصر، كما يكشف عن أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة، ويكشف عن العديد من أسرار حياته الشخصية.

اقرأ أيضا: مؤلف مسلسل بالطو يخرج عن صمته ويرد على الاتهامات الموجهة للعمل

«كفاية خنقتونا».. لميس الحديدي تنفعل على معارضي مسلسل «بالطو»

أحدث أعمال المطرب عزيز مرقة

ومن ناحية أخرى، طرح الفنان الأردني عزيز مرقة، أحدث أعماله الغنائية، التي تحمل عنوان "بحبك للسما"، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك ضمن احتفالات نجوم الغناء بمناسبة عيد الحب 2023.

وتعد أغنية "بحبك للسما" للمطرب عزيز مرقة، من كلمات وألحان عزيز مرقة، ومن توزيع موسيقى ماهر الملاح.

ومن كلمات أغنية "بحبك للسما" لـ عزيز مرقة

"من أول يوم لأخر يوم بحبك.. معقول شي يوم.. هالحب يزول وننسى.. مش معقولة أنسى لأنه.. أولا هاي إنت.. وتانيا إنت كل شي.. تالتا ما ضل في شي خبية.. بحبك للسما أوه.. هالقصة يللي بناتنا إنت وأنا.. أوه هالقصة يللي على لسان كل حدا.. دخيل العيون المليانة خوف بتسألني لسا بتحبني.. خايف تخدعني العبارات.. خايف ما تكفي الكلمات بهالعيون هذا القلب.. شو بكون لو عشت هالدنيا من غيرك إنت.. أولا هاي إنت وتانيا إنت كل شي.. تالتا ما ضل في شي خبيه.. بحبك للسما أوه هالقصة يللي بناتنا إنت وأنا.. أوه هالقصة يللي على لسان كل حدا.. أولا هاي إنت وتانيا إنت كل شي.. تالتا ما ضل في شي خبيه.. بحبك للسما".