الطريق
الأحد 12 مايو 2024 02:54 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عايزة ورد يا إبراهيم».. كيف جمعت رومانسية خالد صالح بين الزهور والبصل؟

خالد صالح
خالد صالح

"عايزة ورد يا إبراهيم" كان الطلب والرغبة لدى "يسرية" هند صبري في إحدى "خناقاتها" مع "إبراهيم" خالد صالح الزوج التقليدي الذي لم يعد يهتم بالحياة العاطفية في فيلم "أحلى الأوقات" وقبل أن يرد تكمل باقي جملتها "وما تقولش إن بوكيه الورد بعشرين جنيه ونص كيلو الكباب أحسن منه وانك شايف الكباب رومانسي أكتر منه".

وتذكره بجملة: "طول عمري نفسي في ورد ما فكرتش تجيبهولي لا في عيد جواز ولا عيد حب ولا عيد ميلاد ولا إن شاء لله في 6 أكتوبر".

يعتبر الورد بمثابة التعبير الحقيقي عن الحب والرومانسية عند الفتيات وفي عيد الحب "الفالنتين" تعد جملة "أنا عايزة ورد يا إبراهيم" هي الأكثر انتشارا على السوشيال ميديا، وبعيدا عن السينما كان الفنان خالد صالح عكس شخصية "إبراهيم" في الحقيقة وأحضر ذات مرة "بوكيه ورد" لزوجته الدكتورة "هالة" دون مناسبة أو طلب منها.

في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" قال الراحل خالد صالح أنه في أثناء عودته من التصوير في وقت متأخر من الليل كعادته كان يريد في تلك الليلة أن يأكل "رنجة وبصل" وهي تحتاج وقت في تحضيرها: "كنت عارف إن هالة نايمة وفكرت في طريقة رومانسية روحت اشتريت لها ورد الأول وبعدين البصل"، ما إن وصل إلى منزله حتى استيقظت زوجته من النوم وقدم لها الورد وردت عليه بابتسامة "ميرسي.. إيه الرومانسية دي"، بينما هو أخرج يده الأخرى من وراء ظهره قائلاً لها برومانسية: "ده بصل عايز أكله مع الرنجة".

اقرأ أيضًا: كمال أبو رية يتحدث عن الـ 3 أعمال التي يشارك بها في موسم رمضان 2023.. (فيديو)